سبب وفاة المحامي العربي زروق اثناء ترافعه فى المحكمة بتونس، حيث وسائل الاعلام تونسية قامت بالإعلان في مساء اليوم الجمعة الذي يوافق تاريخ السابع والعشرين من شهر مايو / أيار من العام الحالي 2023، وفاة المحامي العربي زروق، وذلك اثناء اشتغاله في المحكمة الابتدئية في دولة تونس، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بالتطرق الى وفاة المحامي العربي زروق اثناء ترافعه فى المحكمة بتونس، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر سبب وفاة المحامي العربي زروق و العربي زروق ويكيبيديا .

وفاة المحامي العربي زروق اثناء ترافعه فى المحكمة بتونس

وسائل الاعلام تونسية قامت بالإعلان وفاة المحامي العربي زروق في مساء اليوم الجمعة الذي يوافق تاريخ السابع والعشرين من شهر مايو / أيار من العام الحالي 2023، ذلك جاء بعد ان قام المحامي بسام الطريفي بالإعلان عن وفاة المحامي العربي زورق اثناء ترافعه في المحكمة من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، عندما كان بصدد الترافع بزي المحاماة في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

وأيضا الهيئة الوطنية للمحامين والفرع الجهوي للمحامين في دولة تونس نعت المحامي عند الاستئناف بدولة تونس العربي زروق، الذي مات وهو بصدد المرافعة.
و اتى في بطاقتي النعي أن “الأستاذ العربي بن عزالدين زروق المحامي لدى الاستئناف بتونس، قد وافته المنية الجمعة وهو يرافع بقاعة الجلسة بالمحكمة الابتدائية بتونس 1”.

و العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع هبر وفاة المحامي العربي زروق، داعين الله أن يغفر له ويرحمه، ويلهم أهله وذويه السلوان والصبر .
و واحد من المغردين قال: “رحمه الله.. المحامي #العربي_زرّوق وافاه الأجل المحتوم اليوم الجمعة أثناء ترافعه في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس”.

وآخر اضاف: “وفاة محامي تونسي أثناء الدفاع عن موكله “الاستاذ العربي زروق” رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه المحاماة كانت ولازالت هي الضمانة الوحيدة في تونس لحقوق أبناء الشعب لذلك وفاة أي محامي هو خسارة للشعب بأسره”.

سبب وفاة المحامي العربي زروق

وفيما يخص سبب وفاة المحامي العربي زروق ، فمصادر صحفية ومغردون من خلال منصات التواصل الاجتماعي قد افادو بأن المحامي العربي زروق توفي إثر أزمة صحية مفاجئة أصابته خلال وجوده في شغله في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في دولة تونس، و الأطباء بعد ذلك اعلنوا عن وفاته الجمعة بتاريخ السابع والعشرين من شهر مايو 2023.

العربي زروق ويكيبيديا

المحامي العربي زروق يعد واحداً من أكثر المحامين براعة واشهرهم في دولة تونس، وتوفي المحامي العربي زروق اليوم الجمعة خلال ترافعه في الدائرة الجنائية في المحكمة الابتدائية في دولة تونس.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر وفاة المحامي العربي زروق اثناء ترافعه فى المحكمة بتونس، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر سبب وفاة المحامي العربي زروق و العربي زروق ويكيبيديا .