من سمكري البني ادمين الذي خدع فنانين مصر ، هو يوسف خيري الشهير باسمكري البني ادمين والذي يعمل في احد المحلات في جمهوريه مصر العربيه حيث انتحل صفه اخصائي للعلاج الطبي وقد انتشر اسمه بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وعالم مختلف ال منصات الاخباريه بعد ان اصاب بعض المرضى وادى الى اصابات في العمود الفقري وقامت الجهات المختصه في مصر بالقاء القبض عليه وامرت النيابه بحبسه لمده 15 يوم على ذمه التحقيق.

من هو سمكري البني ادمين يوسف خيري

هو المصري يوسف خيري والذي انتحل صفه اخصائي علاج طبيعي وقد كان يقدم الكثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه حول ادعائه على قدرته على علاج الامراض والام الرقبه والعمود الفقري والمفاصل وغيرها من الالام في الجسم عن طريق الطقطقه للعظام والفقرات الموجوده في الجسم حيث تبين بعد ذلك بان هذا الشخص هو منتحل لصفه اخصائي علاج طبيعي كما بينت نقابه الاطباء في مصر وانه لا يحمل اي تصريح لمزاوله المهنة.

تصريحات نقابة الاطباء حول سمكري البني ادمين

بعد ان تم القاء القبض على المدعو سمكري البني ادمين والذي كان ينتحل شخصيه وصفه اخصائي علاج طبيعي وهو يحمل شهاده رياضه حيث ان نقابه الاطباء في مصر وبين الدكتور سامي سعد وهو نقيب الاطباء ان النقابه لاحقت هذا الشخص وبينت انه لا يحمل اي تصريح طبي لمزاوله المهنة.

من هم ضحايا سمكري البني ادمين

هنالك الكثير من الزوار والمشاهير الذين توجهوا لزياره سمكري البني ادمين وقد اكتسب اقبالا كبيرا وشهره من خلال الفيديوهات التي يشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي والتى تسببت في اقبال كبير من عدد من الفنانين وكان يطمنهم بان لديه خبره كبيره فى هذا المجال وتبين لاحقا انه كان منتحلا لصفه مختص علاج طبيعي وقد سبب باصابة عدد كبير من المواطنين في مصر ومن ابرز ضحاياه.

  • الفنانة ساندي والذي كانت تتلقى العلاج عند سمكه البني ادمين وكاد ان يتسبب لها بشلل رباعي واصبح عندها اعوجاج في العمود الفقري وادى ذلك الى الاغماء والدخول المستشفى بعد عشره ايام واجرت تصوير على الرنين المغناطيسي وبينت التحاليل من قبل الطبيب المختص بانها قربت على الاصابه بشلل رباعي وكادت ان تموت فيها.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول من سمكري البني ادمين الذي خدع فنانين مصر سمكري البني ادمين والذي كان ينتحل شخصية طبيب العلاج الطبيعي وتم القبض عليه من قبل السلطات المصرية وتم نقله الى النيابه وقررت النيابه حبسه لمده 15 يوم على ذمه التحقيق.