اخر اخبار غزة الان .. القصف يستمر وعدد الشهداء يزيد، حتى هذه اللحظة العدوان ضد قطاع غزة مستمر ولم يتم التصريح عن أي اخبار تتعلق بالتهدئة ووقف القتال فعدد الشهداء والاصابات بارتفاع مستمر فمن خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اخر اخبار غزة الان .. القصف يستمر وعدد الشهداء يزيد.

ماهي اخر اخبار غزة الان .. القصف يستمر وعدد الشهداء يزيد

صرحت وزارة الصحة بغزة عن تزايد عدد الشهداء الذين ارتقوا نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 8 شهداء.

وقالت الوزارة أيضا ، أن مجموع القصف الإسرائيلي لقطاع غزة حتى الان بلغ 8 شهداء واحدة منهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وإصابة 44 آخرين بجراح متنوعة .

ما هي تصريحات حركة الجهاد الإسلامي

وضح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد النخالة أنه لا يوجد “خطوط حمراء” في رد الحركة على قصف إسرائيل اشخاص لها في قطاع غزة.

وأضاف أيضا أمين الجهاد الإسلامي “على المقاومين أن يقفوا وقفة رجل واحد وليس هناك خطوط حمر لدى الجهاد الإسلامي ولا توقف ولا وساطات”، بناء على قناة “الميادين” اللبنانية.

وقال أيضا “هذا اليوم للنصر وعلى العدو أن يتوقع قتالا ولا مهادنة”، مشيرا إلى أن “اليوم هو اختبار للمقاومة الفلسطينية في مواجهة هذا العدوان”.

وقال النخالة متابعا “نحن ذاهبون نحو القتال ونسأل الله التوفيق للمجاهدين وسيقع الألم على الإسرائيليين”.

وقال مضيفا “نحن في اختبار حقيقي أمام هذا العدوان وعلى الشعب أن يثبت قدرته على المواجهة”، مؤكدا أن “سرايا القدس” الذراع العسكري لحركة الجهاد “ستكون مع كل فصائل المقاومة موحدة في مواجهة العدوان”.

ووجه دعواته الى “جميع  المقاومين في فلسطين” إلى “القتال على قلب رجل واحد”.

ما هي تصريحات الاحتلال الإسرائيلي

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد ووزير الدفاع في حكومته بيني غانتس، الجمعة، إنّ ما قام به الاحتلال من عملية ، في قطاع غزة، في وقت سابق اليوم، تهدف إلى “إزالة تهديد ملموس على مواطني إسرائيل”.

واحتوى في البيان الذي نشرته الأناضول: “شن جيش الدفاع (الإسرائيلي) قبل قليل غارة على أهداف تابعة للجهاد الإسلامي في قطاع غزة”.

وأضاف أيضا : “يدور الحديث عن عملية تهدف إلى إزالة تهديد ملموس على مواطني دولة إسرائيل ومنطقة غلاف غزة وإلى استهداف (الإرهابيين) ومرسليهم، وكذلك عن التعاون العملياتي بين جيش الدفاع، وأجهزة الاستخبارات وجهاز الأمن العام”.

وصرح لابيد، بناء على البيان: “لن تسمح حكومة إسرائيل للمنظمات الإرهابية بتحديد جدول الأعمال في منطقة غلاف غزة وبتشكيل تهديد على مواطني دولة إسرائيل”.

وأضاف وزير الدفاع بيني غانتس: “تتمثل مهمتنا في الدفاع عن البلدات الإسرائيلية وعن مواطني إسرائيل حيث لن نسمح لأي جهة بأن تهدد أو تعتدي على مواطني إسرائيل”.

ونبه البيان المشترك إلى أنّ لابيد وغانتس، سيقيمان الساعة 18:30 مساءً (بتوقيت تل أبيب) اجتماعا يتم فيه تقييم الأوضاع الأمنية.

وخلال وقت ماشي ، صرح الجيش الإسرائيلي إنه في بداية يوم الجمعة استهدفت الغارات الإسرائيلية أهداف في قطاع غزة، فتم اغتيال عددًا من قيادات ونشطاء حركة الجهاد الإسلامي واحد منهم تيسير الجعبري.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وبينا لكم اخر اخبار غزة الان .. القصف يستمر وعدد الشهداء يزيد متمنين ان تكونوا قد حصلتم على كافة المعلومات المرتبطة بالحرب على غزة.