مقتل علي الجاروشي في الرملة بالفيديو، قتلت السيدة سهيلة جاروشي التي تبلغ من العمر 36 عاما التي تأثرت بإصابتها الحرجة إثر انه تعرضت لجريمة إطلاق نار في منطقة الجواريش بمدينة الرملة، التي كانت الحادثة في مساء اليوم السبت.

وحسب المعلومات التي وردت، فإن ملثما أطلق النار على الضحية عن طريق سفرها  في السيارة بصحبة أبنائها ثم لاذ بالفرار من موضع الحادثة.

جرائم قتل النساء ضحية ثانية خلال يومين

وهذه الضحية الثانية إثر جرائم موت السيدات خلال فترة يومين ومنذ مطلع هذا السنة، وذلك بعد مقتل السيدة رسمية بربور (28 عاما) التي طعنت بالسكين على يد زوجها المشتبه في مدينة الناصرة، بعد منتصف ليل يوم الخميس الجمعة.

إضافة إلى ذلك تم قتل السيدة سهام أبو عشبة (43 عاما) من منطقة الجواريش في انفجار قوي عن طريق عبوة ناسفة بسيارة قبل أقل من فترة شهر. وفي الموافق يوم 26 حزيران/يونيو سنة 2023 مات يوسف ونوال جاروشي (58 و46 عاما) وطفلتهما ريان التي تبلغ من السن 16 عاما وهم من مواطنين الرملة بالأصل، في جريمة إطلاق نار على سيارة في شارع 806 بجوار من مدينة عيلبون.

ومما يذكر أن 16 سيدة قتلت في جرائم متنوعة  بالمجتمع الفلسطيني في مناطق الداخل المحتل، في أوقات العام المنصرم 2023.

جريمة القتل السابعة منذ مطلع العام

وتزايد عدد القتلى في المناطق الفلسطينية في الداخل المحتل منذ مطلع السنة 2023 الجاري إلى 7 ضحايا، من خلال العنف والجريمة، وهُم بالإضافة إلى الضحية جاروشي، رسمية بربور من مدينة الناصرة، ضحية الطعن في منطقة الواقعة على جسر الزرقاء، محمد عمّاش، وضحية جريمة الموت الشنعاء الذي تم العثور على جثته وهي محروقة في حديقة منطقة بتل أبيب، محمد ريفي من مدينة يافا، وحسين العيسوي من مدينة اللد، وإضافة الى الطفل محمد حجيرات من بير المكسور، وموسى عبد الهادي من مدينة عكا.

وحسب التصريحات  تم بلوغ حصيلة ضحايا وحوادث القتل المتكررة في الفترات الأخيرة بالمجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل في السنة 2023؛ 111 ضحية بينها 16 سيدجة؛ لا تشمل ضحايا الجرائم التي تم وقوعها في مدينة القدس ومنطقة هضبة الجولان المحتلتين.

ويُستدل من الأبحاث والأخبار والإحصائيات المتوفرة، أن جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني في مناطق الداخل المحتل، ارتفعت بشكل مقلق وبشكر كبير ومخيف، ومعظمها اقتُرفت باستعمال السلاح الناري وأخرى حدثت بالاعتداء والطعن بالسكاكين، والآلات المخيفة الحادة، واخرى والدهس.

مات وقتل علي الجاروشي، في الخمسينيات من السن، في جريمة إطلاق نار وقعت الليلة الفائتة بحي الجواريش في منطقة الرملة، داخل أراضي سنة 1948.

وأصدر الأطباء وفاة الجاروشي بعد أن تم وصوله إلى المستشفى وهو بحالة صعبة وحرجة، وفشلت كافة المحاولات لإنقاذ حياته.

مقتل علي الجاروشي في الرملة بالفيديو

وجريمة القتل هذه هي الرابعة التي تم تسجيلها في المجتمع العربي داخل أراضي سنة 1948 منذ مطلع السنة الحالية ولغاية اليوم، إذ قُتل ونضيف إلى الجاروشي.

كل من السيد أشرف مشعل بالجوار من دوار “البيغ” في منطقة الناصرة، ومقتل مهران أبو سيف (39 سنة) في مدينة يافا، بالإضافة وشربل عاطف عزام (42 عاما) في منطقة عبلين.

 حيث يشهد المجتمع العربي في الداخل، الذي يعتبر تصاعد خطير وبشكل مستمر في أحداث العنف والجريمة، في الفترة  الذي تتقاعس الشرطة الإسرائيلية عن عملية القيام بعملها التي تحد من هذه الظاهرة، وسط مؤشرات التي تتم من خلال انها تؤكد على تواطؤ أجهزة “الأمن” الإسرائيلية مع منظمات الإجرام.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مقتل علي الجاروشي في الرملة بالفيديو، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول جريمة مقتل علي الجاروشي في مدينة الرملة،وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.