ما هو مرض عبدالله الأفندي ،تداول اسمه عناوين محركات البحث المختلفة بعد أن أعلنت وسائل إعلامية و صحفية في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 19 مايو 2023  عن وفاة عبد الله أحمد الأفندي الرئيس التنفيذي السابق لنوادي الأدب ، حيث قالت أنه انتقل الى جوار ربه بعد معاناة مع المرض و عبر المقال التالي سنتعرف على مرضه و عن حياته.

وفاة عبدالله الأفندي

توفي الإعلامي والكاتب عبد الله الأفندي مساء أمس بعد إصابته بالمرض في الآونة الأخيرة ، حيث يعتبر الأفندي من مثقفي وإعلاميين المملكة العربية السعودية ، حيث شارك في إنشاء مجموعة من كياناتها و عمل أيضاً في الإذاعة والتلفزيون لسنوات عديدة ، قدم خلالها العديد من البرامج الحوارية والبرامج السياسية والثقافية كذلك ، كان من أهم هذه البرامج برنامج حواري عبر الأقمار الصناعية. وحدث وحوار وحوار الثقافة.

من هو عبدالله الأفندي

يعد عبدلله الأفندي من مؤسسي قناة الإخبارية حيث عمل مذيعًا بالإذاعة والتلفزيون السعودي لسنوات عديدة، وقام بتقديم مجموعة من البرامج الحوارية والبرامج السياسية والثقافية أيضاً من بينها برنامج حوار عبر الأقمار وبرنامج حوار الثقافة.

مرض عبد الله الأفندي

ذكرت وكالات الأنباء و الإعلامية في المملكة العربية السعودية عن نبأ و خبر وفاة الأديب الكبير عبدالله الأفندي بعد صراعه و معاناته معر المرض ، حيث لم يتم ذكر المرض الذي كان يعاني منه الكاتب و الإعلامي عبدلله الأفندي.

اقرأ أيضاً : سبب وفاة عبدالله أحمد الافندي بعد صراعه للمرض

سبب وفاة عبدالله الأفندي

و أوضحت وسائل إعلام في المملكة العربية السعودية يوم الخميس  19 مايو 2023 عن سبب وفاة عبد الله أحمد الأفندي ، المدير العام السابق للأندية الأدبية حيث كشفت الصحف المحلية الإخبارية أن سبب وفاة المدير العام الأسبق للأندية الأدبية ، عبد الله أحمد الأفندي ، عقب معاناة صراع طويل الأجل مع المرض ، و ذكرت أن صلاة الجنازة سوف يتم إقامتها عصر يوم الخميس  في مسجد الراجح ، و تقبل التعازي غدا الجمعة في بيته الكائن بحي الحمراء في مدينة الرياض.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي عرفنا فيه مرض الأديب عبدالله الأفندي ، كما تناولنا من يكون عبدلله الأفندي و ذكرنا أيضاً نبأ وفاته و السبب وراء وفاته.