وفاة عبدالله الافندي ، من هو عبدالله الافندي ، في الساعات الماضية وجدنا عمليات كبيرة من البحث حول شخصية هامة في الوطن العربي وهو عبدالله احمد الافندي الذي توفاه الله في صباح اليوم ، حيث سنقدم لكم المعلومات الشاملة والصحيحة حول اسباب وفاة عبدالله الافندي .

سبب وفاة عبدالله الافندي؟

حيث نقلت الصحف السعودية صباح اليوم عن خبر محزن وهوا وفاة المدير العام للاندية الادبية سابقاً عبدالله احمد الافندي ، وذالك بعد صراح كبير وطويل مع المرض ، حيث اوضحت صحيفة عكاظ بأن صلاة الجنازة ستقام ظهر اليوم بمسجد الراج ، وسيتم مراسم العزاء في حي الحمراء بالرياض ، وقد لاقى تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر الوفاة وذالك بسبب حبهم له ولعطائه الكبير في المجال الاعلامي .

من هو عبدالله الافندي؟

ويعتبر عبدالله الافندي احد مؤسسي القناة الاخبارية ، وهوا حاصل على درجة الاديب في الاعلام ، وكان يعمل سابقاً في الاذاعة والتلفزيون السعودية ، حيث استطاع ان يمارس هوايته لسنوات طويلة ، وفي صباح اليوم الخميس وجدنا الخبر المحزن بوفاة عبدالله الافندي .

مسيرة حافلة في جنازة عبدالله الافندي؟

عبد الله الأفندي أحد مؤسسي القناة الإخبارية ، حاصل على إجازة في الإعلام وعمل سابقًا في الإذاعة والتلفزيون السعودي ، حيث تمكن من ممارسة هوايته لسنوات عديدة ، اكتشفنا صباح الخميس الوفاة. نبأ عبدالله الأفندي سعد.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول سبب وفاة عبدالله أحمد الافندي بعد صراعه للمرض .