مالك الرويلي طفل شجاع ينقذ طفلة من الحريق في مدينة عرعر بالسعودية ، الموضوع الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لشجاعة مالك الرويلي الذي يبلغ من العمر 11 سنة قام بانقاذ طفلة صغيرة من حريق في مدينة عرعر بالسعودية و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على مالك الرويلي الطفل الشجاع.

مالك الرويلي طفل شجاع ينقذ طفلة من الحريق في مدينة عرعر بالسعودية

استجاب مالك الرويلي ، فتى سعودي يبلغ من العمر 11 عامًا ، لنداء امرأة للمساعدة في إنقاذ طفلها من موت محقق خلال حريق اندلع في منزلها في مدينة عرعر السعودية ، و قام الطفل مالك بدخول المنزل المشتعل بالنيران مجازفاً بحياته لإنقاذ الطفلة ، ثم حاول لإنقاذ طفل آخر ، لكنه لم ينجح بسبب كثافة النيران ، و قد اندهش من رؤية الدخان يتصاعد من منزل ، و كذلك امرأة تصرخ وتقول: “ابني بالداخل” ، بينما كان ينتظر العشاء.

تطوع مالك ، الذي كان يرافق والده في ذلك الوقت ، لإنقاذ فتاة صغيرة اكتشفها على الدرج عند مدخل المنزل ، ثم عاد إلى المطبخ لإنقاذ طفل عمره 5 سنوات ، لكن الدخان تسبب في اختناقه و سرعان ما فر للخارج ، و مات الولد ؛ حيث لا أحد يستطيع الوصول إليه لإنقاذه.

و مضى والد مالك يقول إن مدرسة مالك كرمته على شجاعته ، كما قدم له رجل أعمال و أحد مدربي المدرسة مكافأة ، و أكد أن أسرة مالك في وضع مالي سيء ، و أن هذه الجائزة ستساعدهم على الخروج من ظروف اقتصادية صعبة.

طفل شجاع ينقذ طفلة من الحريق

وصف مالك الرويلي ، والد الطفل ، الواقعة ، قائلاً إنها حدثت حوالي الساعة السابعة صباحاً ، عندما كان يعمل في إحدى وسائل النقل و توقف لتناول الإفطار في منطقة الريان بعرعر ، عندما توقف و انتظر المطعم يفتح أبوابه ، تفاجأ بوجود دخان يتصاعد من منزل ، و كذلك امرأة تبكي و تقول “طفلي في الداخل”.

و ذكر والد مالك أن مدرسته اعترفت له بشجاعته ، كما قدم له رجل الأعمال حمود العنزي و أحد أساتذة المدرسة مكافأة له ، و أوضح أن هذا الحافز سيساعد أسرة مالك بشكل ما ، حيث يواجهون صعوبات مالية.

قال المعلم بندر الخمعلي ، إنه عمل بجد لتكريم هذا الشاب لشجاعته و إقدامه ، و أنه تلقى المساعدة من فياض المطرفي مدير مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بعرعر ، و المعلم حماد الرويلي.
و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان الذي وضحنا فيه التالي مالك الرويلي طفل شجاع ينقذ طفلة من الحريق في مدينة عرعر بالسعودية ، الذي وضحنا فيه عن شجاعة الطفل مالك البالغ من العمر 11 سنة فقط.