لحظة ضبط السائق المتهور بطريق السويس، تداول العديد من النشطاء مقطع فيديو لسائق مصري بطريق السويس، يقود السياة بسرعة جنونية، كما أصطدم في العديد من المركبات  روغم ذلك لم يتوقف، وقد  تصدر البحث في الساعات الماضية عن لحظة القبض على السائق المتهور، حيث يرغب الكثير من الناس في مشاهدة لحظة القبض عليه، وسوف نقدمه لكم في هذا المقال.

قصة السائق المتهور بطريق السويس

نشر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لسائق متهور على طريق السويس أذهله السائق على الطريق وهو يقود بتهور وبجنون أثناء فتح الباب الأيسر، وترك قدمه اليسرى في السيارة بالخارج، ويبدو بحالةغير طبيعي، وغير متعمد في الصورة لما كان يفعله، وقام صاحب سيارة على طريق السويس بتصوير الحادث برمته ، انزعج الجميع على الطريق من أسلوبه الجنوني في القيادة وحاول بعض السائقين على طريق السويس منعه وجعله يدرك مخاطر ما يفعله. كان يفعل على الطريق، لكنه استمر في تجاهلهم وقيادة السيارة بجنون حتى أغضب سائق سيارة نقل ثقيلة الذي صدمه عبثًا من الخلف، مما أدى إلى تحطيم مؤخرة السيارة.

 

لحظة ضبط السائق المتهور بطريق السويس

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر عام 2023م تمكنها  من القبض على سائق السيارة المتهور، ووجهت إليها العديد من الاتهامات أبرزها تعطيل حركة المرور، وتعريض سلامته وسلامة المواطنين الآخرين للخط، وويتم العثور داخل السيارة على ى دفترين من أوراق لف سجائر مع أداة خاصة لتعاطي مخدر الآيس، بالإضافة إلى طبي مجهول، وقال المتحدة باسم الأجهزة الأمينة أنه تم اتخاذ كل الاجراءات القانونية، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.

 

 

العقوبة المتوقعة لسائق السيارة المتهور

وفقا للدستور المصري تكون عقوبة السائق المتهور كالآتي:

  • الحبس وغرامة تبدأ من 4 آلاف جنية، ولا تزيد عن 8 آلاف جنيه.
  • سحب الرخص منه على مدار مدة لا تقل عن شهر وتصل إلى ثلاث سنوات.
  • إذا كان السائق تحت تأثير مخدر تكون مدة الحبس لا تقل عن سنتين وتصل الغرامة إلى 10 آلاف جنيه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال لحظة ضبط السائق المتهور بطريق السويس، حيث تعرفنا على كافة تفاصيل قضية السائق المتهور في أحد شوارع جمهورية مصر العربية.