لحظة العثور على سعد الرابغي مفقود حي الرويس بجدة متوفَّى: أفادت وسائل إعلام محلية ، أن الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية أفادت الاثنين ، أنها اكتشفت شخصًا مسنًا كان مفقودًا منذ أيام قليلة وتوفي ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على لحظة العثور على سعد الرابغي مفقود حي الرويس بجدة متوفَّى.

لحظة العثور على سعد الرابغي مفقود حي الرويس بجدة متوفَّى

وبحسب موقع “سبق” السعودي ، فقد اكتشفت القوات الأمنية المقتول سعد الربيغي ، البالغ من العمر 70 عاما بعد الإبلاغ عن اختفائه الثلاثاء الماضي في جدة غربي المملكة ، وبحسب الموقع تم تشخيص إصابة رابغي بمرض الزهايمر ، وكانت الجهات السعودية المختصة قد تلقت في وقت سابق بلاغاً بشأن سعد المختفي رابغي بعد خروجه من منزله بمنطقة الرويس بجدة ، وبحسب “سبق” ، كثفت الجهات الأمنية وعائلة المفقود من مطاردة الرابغي حتى اكتشافه أمس الأحد ، متوفيا لأسباب طبيعية ، وقد بذلت جهود لتحديد مكان المفقودين منذ نبأ اختفاء سعد الاختفاء ، انتشرت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لرابقي ، انضم العديد من النشطاء إلى البحث عن رابحي العجوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدين أنه يعاني من مرض الزهايمر.

مرض الزهايمر هو مرض عصبي تنكسي يسبب ضمور الدماغ (انكماش) ​​وموت الخلايا. إنها متلازمة تؤدي إلى تدهور قدرة الشخص على التفكير ، وكذلك مهاراته السلوكية والاجتماعية بمرور الوقت. هذا له تأثير ضار على قدرتهم على العمل بشكل مستقل ، يتميز مرض الزهايمر بفقدان الذاكرة. عدم القدرة على تذكر الأحداث أو المناقشات الأخيرة هو أحد المؤشرات الأولى تتطور مشاكل الذاكرة مع تقدم المرض وظهور أعراض إضافية.

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على لحظة العثور على سعد الرابغي مفقود حي الرويس بجدة متوفَّى ، كثفت الجهات الأمنية وعائلة المفقود من مطاردة الرابغي حتى اكتشافه أمس الأحد ، متوفيا لأسباب طبيعية ، وقد بذلت جهود لتحديد مكان المفقودين منذ نبأ اختفاء سعد الاختفاء.