قصة وفاة Elisa Lam اليسا لام ، انتشر خبر وفاه اليسا لام حيث انها وجدت ميته في خزان مياه في احد الفنادق سنعرف لكم بعض التفاصيل والمعلومات حول وفاه اليسا لام وحقيقه هذا الخبر من خلال موقع الجنينة. قصة وفاة اليسا لام

من هي اليسا لام ويكيبيديا

تعتبر اليسا لام احد الشخصيات البارزة كندا وانتشرت قصة وفاتها في جميع انحاء العالم، وهي طالبة كندية ولدت عام 1991 لقد توفيت عام 2013 عن عمر يناهز 21 عام عندما غرقت في احد خزانات المياه في فندق سيسل في لوس انجلوس.

لغز وفاة اليسا لام

ان هذا اللغز الصعب الذي لم يعرفه احد الى الان عن التعرف على سبب الوفاه وكيف وصلت جثه لي سلام الى خزان المياه الموجود في فندق سيسيل في ولايه انجلوسيا عام 2013 حيث ان هذه الجريمة ارتكبت بشكل سري ولم يتم التعرف على هذا اللغز الى يومنا هذا ولا احد يعرف كيف ماتت او كيف وصل جسدها الى هذا المكان.

قصه وفاه اليسا لام

ان هذه القصة من القصص الغريبة والمحيرة لحادثه وفاه طالبه كنديه الي سلام والذي توفيت عن عمر يناهز 21 عاما في 19 فبراير 2013 بعد ان وجدت في احدى الخزانات في فندق سيسيل بولاية اندلس وقد اكتشف هذا عامل النظافة في الفندق عندما وجد الجثه بعد ان تم الابلاغ عن اختفائها لمده خمسه أيام وقدت خمس أيام داخل خزان المياه وقامت شرطه لوس انجلوس في البحث عنها وتم التعرف على جثتها بعد ان وجدها عامل الصيانه في الفندق ولم يتم التعرف على سبب الوفاه بالتحديد او كيف وصلت جثتها الى هذا المكان وقامت الشرطة بالبحث عن الكاميرات ووجدت فيديو لها شودت عند اختفائها من خلال كاميرات المسعد وهي تدخل وتخرج من المصعد عده مرات وقد انتشر هذا الفيديو بصوره كبيره على مختلف مواقع الانترنت.

الى هنا نكون قد وصلنا للنهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات المهمة عن وفاة إليسا لام وعن قصتها والفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل وبعض المعلومات الأخرى عنها.