نقدم لكم موضوع بعنوان وفاة محمود عباس أبو مازن بين الحقيقة والاشاعة ! بينما تنتشر الاخبار بسرعة البرق عن خبر وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقوم المواطن الفلسطيني والعربي بالبحث والتحري من صحة خبر وفاة محمود عباس أبو مازن وما حقيقة هذا الخبر ومن المتسبب في نشر مثل تلك الاخبار في هذه الأوقات ولذلك يسرنا نحن في فريق موقع الجنينة ان نبين ونوضح لكم حقيقة خبر وفاة محمود عباس أبو مازن .

وفاة محمود عباس أبو مازن

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة محمود عباس أبو مازن مما اثار حفيظة الكثير من المواطنين الفلسطينيين خاصة والعرب عامة وحول صحة الخبر قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في خطاب أصدره قبل قليل بأن جميع الاشاعات حول وفاة الرئيس محمود عباس أبو مازن هي اخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وان ابو مازن يجري في هذه الأوقات فحوصات طبية اعتيادية في مستشفى رام الله.

بيان حركة فتح عن وفاة محمود عباس أبو مازن

بعد موجة الاشاعات القوة التي نشرت خبر وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن قام المتحدث الرسمي باسم منظمة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أسامة القواسمي بإصدار بيان اكد فيه كذب وافتراء الاخبار المتداولة حول وفاة ابو مازن وجاء على لسانه ما يلي :ما يتم نقلة وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها عن وفاة محمود عباس “أبو مازن” الرئيس الفلسطيني عارية عن الصحة تمامًا .

من هو الرئيس محمود عباس أبو مازن ويكيبيديا

محمود عباس الملقب بأبو مازن (15 تشرين الثاني (نوفمبر) 1935) ، وهو ثاني رئيس للسلطة الفلسطينية منذ 15 كانون الثاني (يناير) 2005 ، ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية رغم انتهاء دستوره ، ومدة ولايته 9 كانون الثاني (يناير) 2009.

قاد اللجنة المركزية لمنظمة التحرير وتمدد رئاستها حتى الانتخابات الرئاسية والتشريعية، وعين كقائد لحركة فتح ، اعترف بأهمية التنسيق الأمني ​​مع إسرائيل ووجود دولة إسرائيل ، عباس هو أول رئيس وزراء للسلطة الوطنية الفلسطينية .

ما هي ديانة محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطيني

يتساءل الكثير من العرب والمسلمين عن ديانة رئيس فلسطين وما هي الطائفة التي ينتمي اليها ويسرنا ان نوضح لكم ونكشف لكم عن ما هي ديانة محمود عباس عبر النقاط التالية :

  • في مقابلة عام 2012 مع صحيفة هآرتس ، قال محمود عباس إنه لا يزال ينتظر اعتذارًا من رئيس الموساد شباتي شويت لادعائه أن محمود عباس ينتمي إلى الديانة البهائية
  • وقال محمود أنه مسلم وينحدر من عائلة مؤمنة.
  • في عام 2008 ، أُعلن أن محمود عباس قد وصل مكة لأداء فريضة الحج.
  • مما اكد لنا ان ديانة محمود عباس هي الإسلام

فيديو حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن

سرعان ما انتشرت الاشاعة وكثرت الاقاويل والصور والفيديوهات عن حقيقة وفاة ابو مازن ويسرنا ان نعرض لكم فيديو يوضح لنا ولكم حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني

 

في نهاية مقالنا عن خبر وإشاعة وفاة الرئيس الفلسطيني نتمنى نحن في موقع الجنينة ان نكون قد اوجزنا لكم جميع ما تبحثون عنه حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعن خبر وإشاعة وفاته شاكرين لكم حسن قراءتكم وفي انتظار تعليقاتكم وملاحظاتكم .