قصة وفاة طفل في تبوك بسبب أرجوحة التفت حول عنقه، لقد كثرت الحوادث باختلاف أسبابها التي تحدث في المملكة العربية السعودية، وفي الآونة الاخيرة انتشر على منصات التواصل الاجتماعي خبر يفيد بتعرض طفل الى القتل، دون معرفة التفاصيل والأسباب التي أدت إلى وفاته، فقد تابعت لجنة التحقيق في المملكة العربية السعودية الامر الجنائي وما أدى الى سبب وفاة ذلك الطفل، أسباب وفاة طفل تبوك الحقيقي. من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة سنقوم بسرد تفاصيل هذه الحادثة.

ما هي قصة وفاة طفل في تبوك بسبب أرجوحة ؟

اللحظات الأخيرة التي كانت قد جمعت المواطن سالم العطوي بحفيده الصغير محمد، منحه مبلغاً من المال لشراء حلويات من البقالة القريبة من المنزل، ولم يكن الجد يعلم أنها المرة الأخيرة التي يقوم بها بإسعاد حفيده، الذي لقي حتفه بسبب التفاف حبل الأرجوحة على رقبته.

وبصوت حزين تحدث العطوي جد الطفل لـوسائل الاعلام: “محمد يدرس بالصف الثاني الابتدائي، وصباح يوم الخميس وقد قامت والدته بإعداد التجهيزات التي تلزم لذهابه إلى المدرسة، إلا أن أخته الصغيرة عادت بعد فترة، وقالت إن “محمد يتظاهر بأنه ميت” على الأرجوحة، وقد قامت الأم بالإسراع لتجد ابنها معلقا في حبل الأرجوحة الذي التف على عنقه حتى فارق الحياة”. وتم إبلاغ الجهات المسؤولة بالحادثة على الفور.

تفاصيل وفاة طفل التف حول عنقه حبل أرجوحة في تبوك

وذكر جد الطفل أن والد الطفل بالواقع مسجون في سجن تبوك، ولم يقم بمشاهدة ابنه منذ 5 سنوات، واوضح أنه قام بالتوجه إلى إمارة المنطقة وادارة السجون طالباً منهم السماح للأب بالمشاركة مؤقتا في عزاء ابنه، وجاءه الرد أن مدة السجن التي قد قام الأب بقضائها لا تخضع لاشتراطات إطلاق السراح المؤقت.

وفاة طفل في تبوك.. أرجوحة التفت حول عنقه

وختم العطوي جد الطفل الحديث قائلا: “نؤمن بقضاء الله وقدره، وحفيدي محمد كان من أقرب الناس إلى قلبي، ولكن إرادة الله نفذت، والحمد لله على كل حال”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا موضحين فيه قصة وفاة طفل في تبوك بسبب أرجوحة التفت حول عنقه, السبب الحقيقي وراء هذه الحادثة المؤلمة وإذ ندعو الله ان يتقبل الطفل و يرحمه و يلهم اهله الصبر و السلوان.