ما هي قصة محمد الملاح المحلل الشرعي ؟ وتفاصيل محاكمته، قررت محكمة جنح الاقتصادية جلسة يوم الإثنين لنظر أولى جلسات محاكمة المحلل الشرعي محمد الملاح في القضية 1098 لسنة 2023 جنح اقتصادي اذ حصل جدل كبير حول هذه القضية التي اعتبرت من القضايا المثيرة والتي أراد الإعلام الكشف عنها والتعرف على تفاصيل المحاكمة وقصة هذا المحلل الشرعي ومن هذا المنطلق سنتعرف معكم في موقع الجنينة على هذه القصة.

قصة محمد الملاح المحلل الشرعي

ظهر محمد الملاح لأول مرة في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر حيث قال إنه يعمل محللًا شرعيًا وإنه تزوج كمحلل حوالي 33 مرة خلال سنتين فقط وأقصى مدة كانت أسبوعاً وأضاف أنه كانت تُعرض عليه أموال في البداية مقابل عدم الدخول بالزوجة ولكنه كان يرفض وصرح عن بداية مشواره التالي:

  • كنت قاعد مع صحابي وكان فيه مشكلة إن فيه واحد طلق واحدة صديقتنا فقلت ما تشوف محلل وبعدين تتجوزها راحت قالتلي طب ما تتجوزها أنت وتعمل خير.
  • أشار إلى أنه تزوجها بالفعل وانفصلا بعد يومين فقط وبعد كده اشتغلت عن طريق صحابي وعن طريق الفيسبوك.

محمد الملاح ينكر زواجه 33 مرة

بعدما أثار الملاح الجدل وتقديم بلاغات ضده تراجع عن تصريحاته نافيًا زواجه 33 مرة حيث صرح بعد تصريحات في برنامج يحدث في مصر وكانت كالآتي:

  • ادعى الملاح أن إعداد الإعلامي شريف عامر طلب منه الادعاء بالزواج قالي مش هيحصل حاجة وهتبقى نجم لامع فوافق.
  • برر ادعائه استغلوا حوجتي وفقري وإني أعيل أمي الكفيفة ولأني عاوز أبقي نجم وموديل إعلانات وصل بيه إلى إن الناس شهرت بيه في النهاية.
  • الحقيقة أنا ما اتزوجتش 33 مرة أنا اتجوزت مرتين سابقتين ومليش صفحة على الفيس بوك.
  • لكن تحقيقات النيابة أثبتت كذب ادعاء الملاح ضد إعداد برنامج الإعلامي شريف عامر.

حبس المحلل الشرعي محمد الملاح

بعد انقضاء 48 ساعة تحقيقات في 1 فبراير 2023 أمرت النيابة العامة بحبس المتهم محمد الملاح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير المتهم في بطاقته الشخصية إذ تبين زواجه وطلاقه مرتين فيما سجل ببطاقته الشخصية أنه أعزب ونسبت النيابة للمتهم تهمة نشر أخبار كاذبة و التعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري المتحفظ وعلى القانون وتزويره في أوراق رسمية اذ تعامل القانون معه بشده وحبسه وحول الى النيابة العامة في دار القضاء العالي.

الى هنا ننهي مقالنا لهذا اليوم ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه خير استفادة ونلقاكم في مقال جديد يخدم رغباتكم العلمية والتصفحية ولا ننسى قصة محمد الملاح المحلل الشرعي وحبسه وإنكاره أنه تزوج 33 مرة ولا سيما أنه تزوج مرتان وطلق فقط وتزويره للأوراق الرسمية.