نقدم لكم عبر موقعنا الجنينة موضوع بعنوان فيديو .. قصة مفقود تبوك مشعل العطوي حيث تصدر هاشتاق مفقود تبوك مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين السابقين بسبب فقدان المواطن السعودي مشعل العطوي ويسرنا في موقع الجنينة ان نقدم لكم تفاصيل وحقيقة العثور على مفقود تبوك مشعل العطوي .

 

قصة مفقود تبوك مشعل العطوي كاملة

أعلنت عائلة مشعل العطوي أن ابنهم فقد الاتصال به أمس ، مضيفة أن مشعل اتصل بوالده يوم الأربعاء وأبلغه أنه سيلتقي بهم في الرمدة بعد انتهاء العمل. الاهتمامات مجانية ، وبحلول الساعات الأولى من صباح الأربعاء ، ذهب إلى ابن عمه وأخذ بعض الأشياء لأسرته.

لكن مشعل المطيري لم يكن حاضرا وقالت عائلته كما ذكرت انه تم التعرف على آخر برج متحرك على الطريق في المدينة الجديدة ووصل الى الصالة الحرة بهيكل قديم 84 جيب مع لوحة ترخيص. 915 ممن رآه أو حصل على أي معلومات عنه أخطرنا به ورجاء الاتصال به هنا 0553117361 و 0599809362.

 

كما علق عيد المضلعاني عبر تويتر قائلا : ” نسأل الله ان يرده سالما غانما لا زالت عمليات البحث عنه جارية من قبل الفرق التطوعية ولم يجدوا له اثر حتى الان مفقود من الاربعاء الماضي وآخر برج جوال له طريق المدينة الجديد وغالب الظن مفقود جهات شرق الحرة نتمنى تحريك الطيران العامودي فالمنطقة كبيرة ووعرة”.

 

من شارك في عمليات البحث والإنقاذ ؟

قامت العديد من فرق البحث التطوعية والدفاع المدني والطيران والشرطة بالبحث عن مفقود تبوك سالم العطوي .

 

ما هي سيارة مفقود تبوك سالم العطوي ؟

سيارة تويوتا شاص 2018 هي واحدة من أشهر طرازات المصنع الياباني في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول الخليجية، حيث تقال كلمة شاص على سيارة تويوتا لاند كروزر نسخة البيك أب، فهي تمتلك شعبية عالية للغاية بسبب مدى قدرتها على سير على أصعب الطرقات الوعرة وعزمها القوي .

 

هل تم العثور على مشعل العطوي ؟

اعلنت فرق الانقاذ والبحث اليوم صباحا العثور على المواطن السعودي المفقود سالم العطوي والذي فقد في وقت سابق في الرهاة جنوب غرب مدينة تبوك .

وعن فقدانة اعلنت العائلة في وقت سابق ان العطوي انتهى من عملة في مدينة تبوك وبعدها اراد ان يقوم بزيارة والده الذي يسكن في قرية الرمضة ولكنه تاخر في الوصول الى منزل والده مما اثار قلقهم وبدء البحث عنه حيث تم العثور على السيارة التي كان يستقلها يوم امس والتي تبين انها تعرضت لعطل كبير حالت دون عملها وقد غادرها وهو يمشي على الاقدام .

وبمجرد ان وجدت فرق البحث السيارة سارعت من وتيرة البحث في محيط مكان وجودة السيارة مما ادى اليوم الى العثور على الشاب وهو في صحة جيدة .

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية تغطيتنا في موقع الجنينة عن خبر فيديو .. قصة مفقود تبوك مشعل العطوي متمنين ان يكون قد نال اعجباكم .