فيديو قرش الغردقة كامل ، يوم الجمعة ، هاجمت سمكة القرش قبالة شاطئ منتجع الغردقة المصري زائرًا نمساويًا يبلغ من العمر 68 عامًا ، و قتلته بعد أن قام بقضم ساق و ذراع امرأة ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على فيديو قرش الغردقة ، و الأحداث التي حصلت بالتفصيل.

قرش الغردقة يهاجم إمرأة

التقطت مقاطع الفيديو اللحظات المرعبة للضحية و هي تصرخ طلباً للمساعدة ، و تحول الماء المحيط بها إلى اللون الأحمر من الدم الذي أراقته السيدة ، وذكرت التقارير أن القرش عض ذراع المرأة و أحد ساقيها ، لم ينجح بعض الأشخاص الموجودين عند الشاطئ بتشتيت انتباه القرش حيث أنهم كانوا يصرخون و لكن لم ينجح الأمر و لم يستطيعوا إنقاذ السائحة النمساوية ، كما أن طواقم الإنقاذ لم تكن موجودة بالمكان ، و ذلك ما أظهره مقطع الفيديو.

قبل أن يتمكن الطاقم الطبي من الإبلاغ عن وفاة السائح ، تمكنت بطريقة ما من الهروب من فكي القرش والوصول إلى الساحل ، و بحسب صحيفة “ديلي ميل” ، أشارت التقارير إلى أن الوفاة حدثت نتيجة الصدمة و على الأرجح بسبب نوبة قلبية. ،

موقف سلطات الشواطئ

بسبب الحدث ، تم إغلاق الشواطئ المحلية لمدة ثلاثة أيام ، من المهم معرفة أن المرأة النمساوية متزوجة من مصري ، على الرغم من أن هجمات أسماك القرش في المنطقة الحمراء في مصر غير شائعة نسبيًا ، إلا أن البحر موطن لأكثر من 44 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، بعضها مميت ، أكثر أسماك القرش انتشارًا هي أسماك القرش الشعاب المرجانية الرمادية ، التي يبلغ متوسط ​​طولها مترين ، و لها أسنان مدببة ، و غالبًا ما تنشط في البحار الضحلة التي لا يزيد عمقها عن 60 مترًا.  

أسماك القرش في البحر الأحمر

و فيما يلي سوف نعرض لكم أهم و أشهر أسماك القرش الموجودة في البحر الأحمر ، وهي كالتالي:

  •  أسماك القرش في البحر الأحمر المرجانية (Reef Sharks).
  •  أسماك القرش في البحر الأحمر المطرقة (Hammerhead shark).
  •  أسماك القرش في البحر الأحمر المحيطية ذات الرأس الأبيض ( Oceanic whitetip Sharks).
  • أسماك القرش النمر (Tiger sharks).
  •  أسماك القرش في البحر الأحمر الحوت (whale Sharks).
  •  أسماك القرش في البحر الأحمر الفهدي (leopard shark).
  • أسماك القرش في البحر الأحمر الحمار الوحشي (zebra shark).
  •  أسماك القرش في البحر الأحمر الدراس (Thresher).

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم فيديو قرش الغردقة كامل ، و نكون وضحنا لكم أيضا قرش الغردقة يهاجم إمرأة ، و موقف سلطات الشواطئ ، و  أسماك القرش في البحر الأحمر ، فيديو قرش الغردقة.