بالفيديو.. مطربة شابة تحاول الانتحار فى لايف على فيسبوك , ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعة الماضية بكثير من الفيديوهات والمقاطع من البث المباشر التي قامت به فنانة عبر الفيس بوك وحاولت الانتحار , حيث يريد الكثير من المواطنين التعرف على السبب الذي أدى لهذه المحاولة من المطربة بالانتحار ومشاهدة الفيديو المنتشر بخصوص هذا الشأن , أيضاً من هي المطربة الشابة التي حاولت الانتحار , هذا الخبر نقدمه لكم في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الوطن العربي والعالم .

بالفيديو.. مطربة شابة تحاول الانتحار فى لايف على فيسبوك

نشرت الفنانة الصاعدة الدولية المصرية دينا المصري عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري 2023 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية والرابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مقطع فيديو أعلنت فيه أنها ستبث انتحارها على الهواء مباشرة من خلال صفحتها عبر موقع فيس بوك مما أثار الكثير من الحزن والغضب من كافة المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية حيث يريد الجميع التعرف على مصير هذه الفنانة الشابة المطربة دينا .

وتظهر من خلال الفيديو دينا المصري وهي في حالة صحية سيئة للغاية وتتحدث مع صديقاتها تؤكد أنها تخلت عن الحياة وأن الجميع حاول الاستفادة منها نظراً لعدم تمكنها من العثور على أي شخص يقدم لها المساعدة المجانية فقد قررت إنهاء حياتها في الأماكن العامة والانتحار اليوم الاثنين .

تفاصيل انتحار دينا المصري

هربت دينا من السيارة بعد أن قالت: “أنا أكرهكم جميعاً” ، وانتهى الفيديو برسالة إلى كل من حاول الاستفادة منها بدون مقابل .

  • حيث أنه حاول أصدقاؤها الاتصال بها أثناء انقطاع الفيديو الذي كان يبث عبر موقع فيس بوك , حيث أنها كانت في حالة من القلق الشديد ، لكنها أغلقت الهاتف ، وحتى الآن لم ترد أنباء عن إنقاذها أو حتى تنفيذ خطتها الانتحارية.
  • اعتادت المطربة الشابة دينا المصري أداء عروضها في الأماكن العامة وكان لها جمهور كبير جاء إلى عروضها وتفاعل معها بطرق هادفة ولكن على حسب دينا المصري فإنها لم تحصل على الدعم المناسب ولم تجد من يساعدها بدون مقابل , أكدت أن الجميع الذين تواجدوا في حياتها حاولوا استغلالها .

هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية التي من خلالها ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : حقيقية انتحار المطربة الشابة المصرية حيث تعرفنا أن الشابة دينا المصري حاولت الانتحار عبر اللايف التي كانت تبثه من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع فيس بوك وقدمنا لمحة عن حياتها وسبب انتحارها .