في اي جامعة قتلت الطالبة في عمان اليوم ,بعد ان تم ذبح فتاة المنصورة لقد حدثت حادثة في الساعات القليلة التي قد مضت وقد انتشرت الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بوجود حالة قتل قد حدثت في حرم جامعي داخل العاصمة الارنية عمان، والتي قد ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها المغردين بشكل كبير مطالبين بالعقوبات للقاتل، ومن خلال مقالنا وعبر موقع الجنينة سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول مقتل فتاة داخل حرم جامعي في الأردن.

وفاة الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

لقد قامت الصحف والمواقع والمنصات الإخبارية الأردنية قبل قليل بالنشر عن وجود حالة قتل عن طريق العمد لشخص قام بتوجيه الطلقات النارية المميتة على رأس فتاة داخل الحرم الجامعي في العاصمة الهاشمية الأردنية عمان، وقد أوضحت الصحف الإخبارية الأردنية بأن الشرطة قد فتحت وباشرت التحقيق على الفور بعملية الحادث التي قد وقعت داخل الجامعة.

مقتل طالبة داخل جامعة في عمان

وقد قامت الوكالات الإخبارية الأردنية بالتوضيح بأن الفتاة قد فارقت الحياة على إثر تعرضها لأطلاق نار داخل أحد الجامعات الخاصة في عمان العاصمة الأردنية، وبعد ان تم إطلاق النار عليها تم نقلها وايصالها الى المستشفى لكنها كانت بحالة سيئة ولم يستطع الفريق الطبي من تقديم المساعدة الطبية لها، قد غيب الموت الطالب وقد فارقت الحياة بعد ذلك.

وفاة طالبة في جامعة خاصة بالعاصمة

لقد قامن الصحف والمنصات والمواقع بالنشر بأن الطالبة قد تعرضت للغدر من قبل شاب بداخل الحرم الجامعي وقد أدى ذلك الى قتلها ولم يتم الى هذه اللحظة الإفصاح عن الأسباب، حيث انه القاتل قد هرب بعد قتله للفتاة ولم يتم القبض عليه الى الان، وسنضع لكم التفاصيل الكاملة وفر صدور التحقيقات في هذه الحادثة.

بعد جريمة المنصورة جريمة قتل في جامعة خاصة شمال الأردن

وبعد أيام قليلة من الجريمة التي قد وقعت بجامعة المنصورة قد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو جديد لجريمة مقتل طالبة في جامعة خاصة بالأردن اليوم الخميس الثالث والعشرون من الشهر الحالي يونيو 2023 ميلادي وهذا ما قد أثار ضجة واسعة في المملكة الأردنية.

وقد أضافت المصادر بأنه بعد إطلاق النار على الفتاة قد نتج عن ذلك إصابتها إصابة بليغة، وقد تم اسعافها إلى المستشفى ولكنها كانت بحالة سيئة وقد فارقت الحياة، فيما انه قد باشرت السلطات المختصة بالتحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله تسليط الضوء على في اي جامعة قتلت الطالبة في عمان اليوم، وفاة الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان، مقتل طالبة داخل جامعة في عمان، وفاة طالبة في جامعة خاصة بالعاصمة، بعد جريمة المنصورة جريمة قتل في جامعة خاصة شمال الأردن.