من هو زوج الدكتورة سمية الناصر؟ ، نطل عليكم اليوم بموضوع جديد يتمحور حول السعودية الطبيبة سمية الناصر تلك المرأة التي استطاعت أن تكون واحد من أكثر السيدات تأثيرا في الشرق الأوسط لعام 2018م والعام 2023 حيث استطاعت أن تكون رائدة في مجال الإبداع وتطوير الذات فهي متكلمة بجدارة ومتحدثة فنية محترفة.

سمية الناصر ومواقفها المثيرة للجدل

سمية الناصر رغم نجاحها في المجالات التي تقتحمها إلا أنها لاقت هجومها كبيرا من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسب مواقفها التي صرحت بها عن اعتبارها الحجاب ليس فرضا على المرأة حيث قامت بخلعه أيضا رغم أنا نشأت وترعرعت في أسرة مسلمة وحصلت على دكتوراة في التفسير والقرآن الكريم غير أن سفرها المتكرر للدول الغربية ساهم في تغيير ثقافتها وشخصيتها.

كما كان لها آراء مثيرة للجدل في مواضيع أخرى حيث تؤيد الدكتورة سمية فكرة الأم البديلة والحمل خارج الرحم كما قالت إنها من الممكن أن تقوم هي نفسها بذلك مستقبلا.

حساسية الموقف في السعودية لم تردع الدكتورة سمية عن آرائها رغم المعارضة الشديدة التي لاقتها مرات ومرات ويرجع ذلك إلى الثقافة السائدة في المجتمع السعودي حول تلك المواضيع التي أثارتها.

أعمال سمية الناصر

قد قامت الدكتورة سمية الناصر بالعديد من الأعمال والانجازات نذكر لكم بعض منها :

  • الدكتورة سمية الناصر هي أول سفيرة لدولة السعودية في منظمة سلام بلا حدود.
  • لها العديد من المؤلفات والكتب.
  • تقدم العديد من الدورات في مجال تطوير الذات.
  • حاصلة على العديد من الجوائز الدولية بسبب الدور البارز الذي تلعبه في التأثير على الآخرين ومساعدتهم.

مؤلفاتها

للدكتورة سمية العديد من المؤلفات المؤثرة ونسرد لكم منها على سبيل الذكر :

  • ألبوم الباب الخلفي.
  • كتاب ما فعلت.
  • كيف تتقن لعبة الحياة.
  • كتاب السلام الداخلي.

محمد الخثلان زوج الدكتورة سمية الناصر

محمد الخثلان المستشار ذو الجنسية السعودية أحد أبرز رجال المال والأعمال في السعودية زادت شهرته إثر حصوله على عدد كبير من الترقيات في حياته المهنية وقد زادت شهرته أضعافا بعد زواجه من الدكتورة سمية الناصر حيث كونا أسرة سعودية ولديهما عدد غير معروف من الأبناء ذلك لأنها لم تسلط الضوء على حياتها الشخصية وأبقته بعيدا عن الأضواء دائما ربما لأنها لا تريد لعائلتها أن تتعرض للانتقادات الناجمة عن مواقفها المثيرة للجدل.

عمر وعمل محمد الخثلان

يبلغ من العمر ما يقرب من 45 عاما مولود بالرياض العاصمة السعودية.

يعمل مستشارا للخدمة المدنية وأمينا عاما في لجان التدريب.

متابعينا الأعزاء هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم وقد أطلعناكم بالتفاصيل الضرورية الكاملة حول الدكتورة سمية الناصر وزوجها السيد محمد الخثلان ومواقفهما المثيرة للجدل ونأمل أن تبقوا من متابعينا المفضلين دوما لنطلعكم على آخر الأخبار والمستجدات كما عودناكم، كونوا دائما بالقرب.