فيديو مقتل شاب فلسطيني في بلدة حوارة ، انتشر فيديو لشاب فلسطيني في مقتبل العمر قد أقدمت قوات الإحتلال الإسرائيلي على قتله بدم بارد و ذلك في بلده حوارة و عبر الجنينة سنقوم بإدراج فيديو لمشاهدة هذا الفيديو و معلومات حول هذا الشاب.

مقتل شاب فلسطيني في بلدة حوارة

قام جندي إسرائيلي بالإقدام على اطلاق الرصاص من نقطة صفر على رأس شاب فلسطيني و ذلك في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس.

فيما استشهد الشاب على الفور و من عنجهية الإحتلال الإسرائيلي قام بمنع الطواقم الطبية و سيارات الإسعاف من الوصول إلى الشاب لتقديم العلاج و الإسعافات الأولية له ،

الشاب هو عمار حمدي مفلح و يبلغ من العمر 23 ربيع ، و قد أعلن عن استشهاده من قبل الجهات الفلسطينية المعنية.

فيديو مقتل شاب فلسطيني في بلدة حوارة

في خلال هذه الفقرة سوف نقوم بإدراج الفيديو الذي قتل فيه الشاب من مسافة صفر و ذلك بعد الشجار  الذي دار بينه و بين جندي إسرائيلي ليقوم الأخير بإخراج مسدسه من على خاصرته و تفريغه في رأس الشاب عمار مفلح ليرتقي على الفور بعد إصابته بعده رصاصات في أنحاء متفرقة من الجسد.

هذا الفيديو الذي فيه تظهر فيه بشاعة الاحتلال و تمكنه من قتل الابرياء و المكلومين و الشباب الصغار :

موقف الرئيس محمود عباس  من قتل الشاب

خرج الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيان شجب و استنكار من هذه الفعلة الشنيعة و طالب المؤسسات الدولية التي تقوم على حماية الإنسان و الدفاع عن حقوقه من أجل توفير الحماية و السلام للشباب و المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة من الظلم الذي يتعرضون له ويقتلون بدم بارد على أيادي صهيونية.

يذكر أن استشهاد الشاب عمار مفلح لينضم إلى قافلة الشهداء في الضفة الغربية حيث بلغ عددهم 10 شهداء في أقل من 92 ساعة.

من هو الشاب الذي قتل في بلدة حوارة

الشاب هو عمار حمدي مفلح و يبلغ من العمر 23 عام ، حيث هو من مواليد عام 1998 م ، و قتل على يد جندي إسرائيلي في جنوب مدينة نابلس ببلدة حوارة على المدخل الجنوبي لها.

حيث لم يكن هذا الشاب يقاتل او يهاجم أو يمتلك أي سلاح و كان أعزل ، حيث نشب بينه و بين الجندي خلاف ، و من ثم قام باطلاق النار عليه مع سبق الإصرار.

ليترتقي بطل جديد من أبطال فلسطين و ينضم إلى القافلة التي لازلت تسير و لا رادع للكيان الصهيوني ليتوقف عن أفعاله الظالمة و السيئة تجاه الأبرياء و المكلمومين و المستضعفين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان فيديو مقتل شاب فلسطيني في بلدة حوارة تعرفنا على التفاصيل ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.