فيديو لحظة وفاة سبعة من أسرة واحدة بحادث سير بالرياض، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لحادث سير أسفر عن وفاة سبعة أشخاص من عائلة واحدة و ذلك في المملكة العربية السعودية و بالتحديد العاصمة الرياض ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو لحظة وفاة سبعة من أسرة واحدة بحادث سير بالرياض.

فيديو لحظة وفاة سبعة من أسرة واحدة بحادث سير بالرياض

في الساعات الماضية من يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي ، وقع حادث سير في قرب حي المهدية غرب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، حيث تم تداول الفيديو من قبل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي ، و هذا الفيديو تسبب بالكثير من الحزن و الغضب على ما حدث مع العائلة ، و أسفر هذا الحادث عن وفاة سبعة أشخاص من نفس العائلة .

تفاصيل حادث السير بالرياض

حيث وقع الحادث في قرب حي المهدية غرب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، و انتشر فيديو يثبت و يوضح هذا الحادث ، حيث كانت السيارة مسرعة بشكل كبير و أدى هذا الحادث إلى وفاة عائلة “محمد السبيعي” المكونة من 7 أشخاص الذين توفوا في الحادث ، و هم الزوج و الزوجة و الأبناء الخمسة ، و هذه الفاجعة حدثت يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي بعد صلاة الجمعة مباشرة .

سبب حادث السير

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول سبب حدوث الحادث ، حيث لم يتم تأكيد سبب ةواضح ، و لكن الكثير من المواطنين و رواد التواصل الاجتماعي أكدوا أن سبب الحادث هو السرعة الكبيرة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو لحظة وفاة سبعة من أسرة واحدة بحادث سير بالرياض، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لحادث سير أسفر عن وفاة سبعة أشخاص من عائلة واحدة و ذلك في المملكة العربية السعودية و بالتحديد العاصمة الرياض ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل .