من هو محمد نبيل مشهور التيك توك الاردني، يعتبر محمد نبيل احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، و الذين نالوا شهره كبيره في الآونة الآخيرة، كما انه من المملكه الهاشميه الاردنيه، ويرغب عدد كبير من الناس في التعرف الى ابرز المعلومات حول هذه الشخصية، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: من هو محمد نبيل مشهور التيك توك الاردني، و بعض المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو محمد نبيل مشهور التيك توك الاردني

يعتبر محمد نبيل واحد من أكثر المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، و الذين يمتلكون شهرة واسعة، كما انه يمتلك عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يقوم بمشاركة مقاطع فيديو خاصة به عبر حسابه الرسمي على موقع التيك توك، و يقوم الأردني الشهير محمد نبيل بمشاركة مقاطع فيديو خاصة به على موقع التيك توك بمشاركه أخته المودل، كما أن عدد كبير من المتابعين ينتقده، و يقول أن محمد نبيل يستمد متابعيه من مقاطع الفيديو الخاصة بأخته.

إقرأ أيضاً: صور سالي العوضي بالحجاب.

ما هو موقع التيك توك

TikTok البرنامج المعروف في الصين باسم Douyin،و ذلك باللغة الصينية، هو خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة ByteDance الصينية.

و تستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة، مثل الرقص والكوميديا ​​والتعليم، تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى عشر دقائق.

و TikTok هي نسخة دولية من Douyin، والتي تم تقديمها في الأصل إلى السوق الصينية في سبتمبر 2016 م، و بعد ذلك تم إطلاق TikTok في عام 2017 م لنظامي iOS و Android في معظم الصين القارية، ومع ذلك فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى موسيقيا، و في 2 أغسطس 2018 م.

حسابات التيك توك حول العالم

يمتلك كل من TikTok و Douyin نفس واجهة المستخدم تقريبًا ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما، يقع كل خادم من خوادمهم في السوق حيث يتوفر التطبيق المعني.

حيث إن المنتجان متشابهان، لكن الميزات غير متطابقة، و يتضمن Douyin ميزة البحث عن مقاطع الفيديو التي يمكنها البحث حسب وجوه الأشخاص، و عن المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وميزات أخرى مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء المراجعات ذات العلامات الجغرافية.

و منذ إطلاقها في عام 2016 ، اكتسبت TikTok و Douyin شعبية كبيرة في شرق آسيا، وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا، وروسيا وأجزاء أخرى من العالم.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن من هو محمد نبيل مشهور التيك توك الاردني، و عن ما هو موقع التيك توك، و حسابات التيك توك حول العالم، و أشكركم على متابعة القراءة، و طابت أوقاتكم.