فيديو لحظة مقتل جوهرة خنيفس من شفا عمرو بتفجير سيارة , لقد تناول وسائل الاعلام اليوم نبأ مقتل الناشطة في المنتدى النسائي بشفا عمرو جوهرة خنيفس و الذي كان عبر انفجار مركبة بالقرب من مدخل المدينة بشفا عمرو  و الذي كان مساء امس الثلاثاء الموافق السابع من يونيو من العام الحالي 2023 و سوف نقوم بسرد التفاصيل هنا من خلال هذا المقال و عبر موقع الجنينة.

ما هي تفاصيل مقتل جوهرة خنيفس من شفا عمرو بتفجير سيارة؟

من خلال انفجار مركبة بالقرب من مدخل مدينة شفا عمرو قتلت الناشطة في المنتدى النسائي جوهرة خنيفس و التي تبلغ من العمر 28 عام و حسب ما تم إعلانه من خلال الطواقم الطبية انه قد تم تفجير المركبة التي كانت تستقلها بعبوة ناسفة و ذلك وفقا لما جمعت الشرطة من تحقيقات أولية. و تعتبر الضحية جوهرة ابنة نائب رئيس البلدية بشفا عمرو و ان والدتها و التي تعمل بوحدة النهوض بمكانة المراة في البلدية بديعة خنيفس.

و كما جاء في التقارير فان المركبة الخاصة التي كانت تستقلها قد تعرضت لتفجير بعبوة ناسفة على شارع رقم 781 و ذلك بالقرب من مدخل المدينة وهذا ما أدى الى اشعال النار في المركبة, و بعد وصول طواقم الإنقاذ الى المكان و التي عملت على اخماد الحريق تبين انه يوجد عالق في المركبة و انه قد فارق الحياة اثر هذا التفجير و الحريق.

هذا و قد وضحت الطواقم الطبية انه : “بعد انتهاء عمليات الإطفاء رصدنا مصابا داخل المركبة، كان فاقدا للوعي إثر تعرضه لإصابة شديدة”، وقالت إن حالة المصاب “لم تترك لها خيارا سوى إقرار وفاته”.

و قد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة و لم يتم حتى هذه اللحظة اعتقال أي من المشتبهين بالجريمة, و قد سادت أجواء من الصدمة و الحزن بين صديقات و أقارب الضحية جوهرة و التي قد عرفت بنشاطها في المدينة و قد تجمع عدد من الأهالي في محيط المنزل معبرين عن وقوفهم بجانب العائلة و استنكار الجريمة.

ماذا قالت والدة الضحية جوهرة؟

عبرت والدة الضحية بديعة لوسائل الاعلام انه “أريد أن تعود لي جوهرة وفقط لا غير ذلك. حتى هذه اللحظات لا أعلم شيئا، أعلم فقط أنها قُتلت بدم بارد، ولا أعلم الخلفية والتفاصيل”.

ماذا قال والد الضحية جوهرة؟

لقد عبر والد الضحية ان ابنته لم تكن مهددة بالقتل وتعيش عائلة الضحية جوهرة خنيفس حالة من الحزن ممزوجة بغضب شديد، إذ قال والدها في حديث لوسائل الاعلام “ابنتي جوهرة كانت إنسانة خدومة جدا”.
هذا و قد نفى والد الضحية فرج خنيفس أن تكون ابنته أو أي أحد من العائلة قد تلقى تهديدات قبل ارتكاب الجريمة.
ولا تزال خلفية الجريمة، غير معروفة حتى هذه اللحظة، وعبرت الشرطة إن هناك أكثر من اتجاه يتم التحقيق فيه، بينها خلفية عمل والدها نائبا لرئيس البلدية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا موضحين لكم تفاصيل فيديو لحظة مقتل جوهرة خنيفس من شفا عمرو بتفجير سيارة و ماذا قالت والدة الضحية جوهرة و ماذا قال والد الضحية جوهرة.