سبب مقتل لبنى منصور الفلسطينيه على يد زوجها بالإمارات ، عبر موقع لجنينة نقدم لكم في هذا المقال جريمة قتل لبني منصور التي لقت مصرعها يوم الجمعه بعد ما طعنها زوجها الأردني نييجة خلافات بينهم قامت لبني برفع دعوة طلاق علي زوجها خلال الفترة الماضية .

من هي لبني منصور

تعتبر لبني مهندسة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية حيث تخرجت في عام 2018 من قسم الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا وكانت الضحية وقد رفعت على زوجها قضية طلاق حيث ترجع لبنى منصور من بلدة جوريش بقضاء نابلس التي أقيم اليوم عزاء لها هناك.

السيرة الذاتية للبني منصور

نوضح لكم أهم المعلومات عن المهندسة الفلسطينية لبني منصور فيما يلي:

  • اسمها كاملا هو: لبنى وليد حسن منصور.
  • العمر: في العشرينات من عمرها.
  • من مواليد بلدة جوريش، قضاء نابلس في فلسطين.
  • تقيم في دولة الأمارات العربية المتحدة.
  • المؤهل العلمي: متخصصة في هندسة البرمجيات، ونظم معلومات.
  • المهنة: مهندسة في شركة مابليت في إمارة الشارقة.
  • تاريخ الوفاة: 24 يونيو 2023.
  • سبب الوفاة، قتلها زوجها طعنا بالسكين حيث طعنها 16 طعنة.

الشرطة تكشف تفاصيل مقتل لبنى منصور

حيث استطاعت شرطة الشارقة الكشف عن ملابسات جريمة قتل خلال 120 دقيقة من وقت وصول البلاغ وتلقي القبض على مرتكبها وبعد ذلك تمكنت أجهزة التحريات وأيضا المباحث الجنائية برئاسة العامة لشرطة الشارقة من معرفة غموض جريمة قتل التي راحت ضحيتها سيدة عربية عشرينية تم العثور على جثتها في مركبتها بإحدى المناطق وتلقي القبض على الجاني.

قصة قتل لبنى في الامارات

نشرت وسائل الإعلام عن شهود عيان قولهم ان والدة المهندسة لبنى منصور أبلغت الشرطة ان شخصا معروفا لديها قد اختطف ابنتها لتقوم الشركة بمعرفة الأمر واكتشاف جريمة قتلها بـ16 طعنة ومن ثم قامت الشرطة بمراجعة كاميرات المبنى التي تسكن فيه المهندسة لتجد ان القاتل هو زوجها.

وقد ذهب زوجها لمكان موقف السيارات في المبنى الذي تسكن فيه لبنى منصور وقام بطعنها وقتلها وبعد ذلك هرب بسيارتها وهي في داخلها حيث كانت المهندسة قد تزوجت من قاتلها منذ عام ومن وقتها وهي تتعرض للضرب والتعنيف وهذا الأمر جعلها ترفع قضية طلاق  والمفترض ان يتم البحت في القضية بعد يومين لصالح المغدورة وهو الأمر الذي ازعج القاتل وجعله يقدم على قتلها.

من هو قاتل لبني منصور وما هي جنسيته

قد اصبحت جرائم القتل في البلاد العربية منتشرة بصورة كبير حيث في أسبوع واحد تعرضت أكثر من ثلاثة نساء للقتل على يد أشخاص لا يمتلكون الرحمة في قلبهم  واليوم اصبح خبر مقتل هذه المهندسة على يد زوجها كان صادما للكثيرين والذين اهتموا بالتعرف من هو قاتل لبنى منصور حيث لم يتم التعرف بشكل رسمي عن اسم زوجها ويقال أنه هو رجل يحمل الجنسية الأردنية.

سبب مقتل لبنى منصور في الإمارات

إن السبب الذي أثار الزوج ودفعه لفعل جريمته المروعة هو انهاء الزواج بينهما إلى طريق مسدود حيث أن الخلافات المتكررة بينهما دفعت الزوجة لبنى منصور لرفع قضية طلاق علي زوجها .

وفي ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة نكون قد تحدثنا عن المهندسة الفلسطينة وأهم المعلومات عنه والتي قتلها زوجها في الامارات بسبب رفع قضية طلاق علي زوجها وأيضا بينا لكم السبب في مقتل لبني منصور ونأمل ان نكون قد افدناكم بهذا القدر من المعلومات .