فيديو .. كشف ملابسات جريمة جبل التاج ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية عن وجود شخص ستيني متوفى داخل منزله في منطقة جبل التاج ، مما أثار حالة من الغضب في الشارع العماني ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو .. كشف ملابسات جريمة جبل التاج.

فيديو .. كشف ملابسات جريمة جبل التاج

في الساعات القليلة الماضية تم الإعلان عن كشف ملابسات جريمة جبل التاج ، كما و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة البحث الجنائي وشرطة وسط عمان تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل لمواطن ستيني عثر عليه مقتولا داخل منزله وسط العاصمة، كما و قاموا بالإلقاء الفاعل.

 كما و أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن ، انه ورد بلاغ امس بوجود شخص ستيني متوفى داخل منزله في منطقة جبل التاج و سط عمان ، حيث تم على الفور التحرك للمكان ، كما و تم تحويل الجثة للطب الشرعي الذي أكد وجود شبهة جنائية في مقتله إثر ضربة على الرأس أدت إلى وفاته وبوشر التحقيق في القضية .

كما و أكدت الشرطة في عمان عن القبض على القاتل و ذلك بعد جمع المعلومات والأدلة ، كما وقام بالاعتراف بقيامه بالتعارك مع القتيل داخل منزله ، و ذلك على إثر خلاف سابق ، كما و قام بدفعه ما أدى إلى سقوطه على الأرض ووفاته وقام بمغادرة المكان بعد ذلك وسيتم إحالته للقضاء.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو .. كشف ملابسات جريمة جبل التاج ، في الساعات القليلة الماضية تم الإعلان عن كشف ملابسات جريمة جبل التاج ، كما و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة البحث الجنائي وشرطة وسط عمان تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل لمواطن ستيني عثر عليه مقتولا داخل منزله وسط العاصمة، كما و قاموا بالإلقاء الفاعل.