فيديو قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه ! ، حيث في الساعة الماضية تمكنت قوات الأمن من محاصرة قاتل إيمان إرشيد ، التي قتلها في حرم الجامعة قبل عدة أيام بإطلاق العديد من الرصاصات عليها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه ! .

فيديو قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه !

ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام بمقتل العديد من الفتيات في الوطن العربي ، حيث تم قتل الطالبة إيمان إرشيد في الجامعة و هي طالبة تمريض ، حيث تنكر القاتل و دخل الجامعة و تم تصويب المسدس عليها ، حيث أطلق خمس رصاصات عليها نحو صدرها و رصاصة في رأسها ، و منذ دقائق تم محاصرة القاتل حيث تمكنت القوات الأردنية من محاصرته ، و طلبت منه تسليم نفسه إلا أنه أطلق النار على نفسه ، و انتحر .

تفاصيل إطلاق النار قاتل إيمان إرشيد على نفسه

و فيما يلي نعرض لكم تفاصيل إطلاق النار قاتل إيمان إرشيد على نفسه ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • قالت مديرية الأمن الأردنية العام الأحد، إنه جرى تحديد مكان قاتل فتاة جامعة العلوم التطبيقية إيمان ارشيد
  • كما و تابعت  المديرية الأردنية في بيان صحفي أنه لدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام أقدم على إطلاق النار على نفسه.
  • كما و تم قتل إيمان داخل جامعة خاصة في شمال عمّان بعد أن أطلق شخص عيارات نارية باتجاهها وفق ما أفادت مديرية الأمن العام الخميس الماضي.
  • كما و قال نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن، القاضي إحسان السلامات قرر حظر النشر في قضية “مقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو قاتل ايمان ارشيد يطلق النار على نفسه ! ، حيث في الساعة الماضية تمكنت قوات الأمن من محاصرة قاتل إيمان إرشيد ، التي قتلها في حرم الجامعة قبل عدة أيام بإطلاق العديد من الرصاصات عليها .