من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد، انتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من الجرائم في الوطن العربي، والتي شكلت الكثير من الخوف والغضب لدى الكثير من الناس، مما ادى ذلك الى عقوبة الجاني أشد العقوبات ليكون عبره لغيرة، وفي الفترة الأخيرة انتشرت قصة غريبة من نوعها، وهي مقتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد على يد شابعن طريق عيار ناري مما أدى الى وفاتها على الفور.

إيمان مؤيد إرشيد ويكيبيدديا

إيمان ارشيد طالبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن وتدرس في جامعة العلوم التطبيقية بكلية التمريض “الرفيدة” ، وهي فتاة من الفتفوقات في مجال تخصصها، كما أنها تعودد الى أصل آل مقداد، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ، صورة يُفترض أنها لفتاة تدعى إيمان مؤيد أرشيد ، أعلنت وفاتها اليوم الخميس 23 حزيران / يونيو ، بعد تلقيها عدة رصاصات من شخص في حرم الجامعة التطبيقية. العلوم في الأردن.

من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد

بعد الإعلان عن مقتل إيمان مؤيد إرشيد في الأرردن على يد شاب أردني، كثرت التساؤلات حول معرفة قاتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد، كما أنه وحسب شهود العيان بأن القاتل القاتل لا يتجاوز عمره 24 عاما، وبحسب مصادر محلية ، فإن “مطلق النار ليس من الجامعة ودخلها متنكرا وكان يرتدي قبعة على رأسه”. وقد قام بقتل الطالبة ليمان ارشد بدم بارد، مما حاول رجال الأمن في الجامعة من السيطرة عليه.

تفاصيل مقتل ايمان إرشيد

في الأونة الأخيرة من يوم الخميس الثالث والعشرون من شهر مايو لعام 2023، ضجت منصات التواصل الإجتماعي بشكل كبير حول مقتل ايمان ارشد على يد شاب في العشرينات من عمره، كما أنه قام بإطلاق خمس رصاصات عليها بشكل مباشر مما ادى الى اصابتها ببأربعة رصاصات في الصدر ورصاصة في الرأس وأدى هذا الخبر الى ضجة اعلامية كبيرة عبر منصات االتواصل الإجتماعي، وتابعت الشرطة التحقيقات اللازمة حول القضية، وقالت مصادر إن حراس الأمن المسلحين في الجامعة حاولوا تعقب الجاني لكنه هرب وأوضح أنه لم يتجاوز عمره 24 عاما.

بعد أيام من جريمة طالبة المنصورة ، انتشرت قصة أخرى مشابه لها وهي مقتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد على يد شاب في العشرينات من عمره، قام بإطلاق النار عليها بشكل مباشر مما أدى الى مقتلها، قاتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد لم يتمم التعرف على اسمه حتى الأن