باشرت النيابة العامة والسلطات الامنية الفلسطينية، يوم الخميس، إجراءاتها الحياتية وإجراءات التحقيق والتحري في قضية إيجاد على كاميرا فيديو للتصوير في أحد البيوت المؤجرة في مدينة أريحا موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو فيلا اريحا كامل وسوف نذكر فيه كل المعلومات التي تتعلق بالموضوع .

فيديو فيلا اريحا كامل

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في السلطات الامنية، أنه وبعد تلقي بلاغ من أحد الرجال بعثوره على كاميرا كائنة على مظهر لمبة إضاءة في البيت، أصدرت النيابة العامة إذن تحريات تحركت على أثره عدد من إدارات الشرطة العاملة لمعاينة المنطقة وتم التحفظ على الأجهزة ذات العلاقة، ولا زالت القوانين قيد المتابعة وفقا للنظام حتى اللحظة.

من جهته، تحدث الرجل الذي كشف وجود كاميرا خاصة في أحد بيوت أريحا التي يتم تأجيرها للمواطنين عن معلومات ما جرى معهم وقال أمير حرباوي من اريحا، وهو أحد الرجال الذين أبلغوا السلطات الامنية عن وجود الكاميرا داخل الفيلا بعد الاتهما بها، “بأنه و4 آخرين من زملائه قاموا باستئجار المكان قبل يومين، لغاية الساعة 5 ليلا، وبعدهم كان الحجز مقرر للزوجين جديدين”.

وقال حرباوي لموقع الجنينة : “بأن التيار الكهربائي توقف فجأة وأعاد العمل ثانية، وعندما عاد التيار الكهرباء صدر صوت مخيف من داخل أحد اللمبات المعلقة في السقف”.

وأضاف:” تم إيجاد على الكاميرا تقريبا التوقيت 2ونصف عصرا اعلى الدرج الجواني وموجه باتجاه أبواب غرف الراحة والمطبخ ” ليس بداخل الغرف”.

قصة فيلا اريحا

وتابع : “قمت انا نفس بفحصها كوني على دراية ممتازة جدا بالتقنية وخريج نظم برمجيات وتم فحص اتصالها الكهرباء والشبكة والتأكد انها تعمل حتى لا نكون متعجلين، وتبين انها على اتصال بالإنترنت لاسلكيا وقيد التشغيل وتم التواصل مع المؤجر من نوعي خوف تقديم بلاغ بحقه ويكون ليس على علم بالموضوع ويتم ظلمه ولكن الإجابات التي قالها  ما بتدخل الراس وغير معروفة”.

وأردف الرجل  في حديثه، “عمل على ذلك قمت بالتواصل مع مديرية سلطات امنية أريحا حيث قاموا بإرسال دوريه سياحة الينا خلال 10دقائق تحتوي من ضباط من جهاز الاستخبارات وجهاز السلطة السياحة، وقاموا باستكشاف المنطقة والتأكد التام من البلاغ وتفتيش المكان مرتين ومن ثم قاموا بالتكلم مع المشرفين عنهم وتأكيد صحة الخبر.

شاهد ماذا يوجد في فيلا اريحا

حيث جاءت مجموعة أخرى من السلطات الامنية التابعة لقسم السياحة والمباحث العامة وقاموا بالتفتيش مرة أخرى ايضا عن أي امر اخر وبدورهم قاموا بالتحقق من اتصال وعمل الأجهزة لاسلكيا، حيث هذه الكاميرا تعمل بنوعية 360 درجه وتضم على ميكروفون وجهاز تنصت وتتصل بالإنترنت لاسلكيا ومن ثم قاموا بالطلب منا تركيب الكاميرا مره أخرى لتمثيل عملها و فكها من السقف كون الجدار عالي بعض الشي عن الدرج” وقال:” تم استدعاء المؤجر الى المكان واعتقاله من قبل جهاز الاستخبارات واغلاق الفيلا الى خبر اخر والتحفظ على الكاميرا والأجهزة الانترنت، وتم تقديم الإفادة الضرورية من طرفنا والمؤجر حتى الان يخضع للتحريات”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فيلا اريحا كامل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.