فيديو فضيحة وادى رم بالاردن كامل  , تفاجئنا في صباح هذا اليوم الخميس بظهور مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي , في المملكة الأردنية الهاشمية يظهر فيه أجنبيان يقومان ببعض الأعمال الخبيثة والمسيئة لصورة وسمعة الأردن , مما آثار غضب الكثير من مواطنين الوطن العربي بأكمله وأيضاً المسلمون في العالم ومن خلال هذه المقالة سنوضح كافة التفاصيل عبر موقع الجنينة المتعلقة بوادي الرم والفضيحة التي حصلت فيه في هذا الخميس صباحاً .

فيديو فضيحة وادى رم بالاردن كامل

في البداية سنتحدث عن السياحة في الأردن , الأردن ووزارة سياحتها تحاول بسعيها المستمرة لدعم وتكثيف حركة السياح في الدولة , حيث يحاولوا إنشاء الكثير من الأماكن التي يقصدها السياح وإنشاء المدن المائية الجميلة والفنادق ذات الطابع الملكي والاهتمام بالأماكن الأثرية والقيمة المتواجد في المملكة الأردنية , من أجل تكثيف عدد السياح لهذه المملكة وبالتالي يرتفع اقتصاد هذه الدولة العربية .

اليوم في صباح الخميس الموافق السابع من الشهر الجاري انتشر مقطع فيلم متداول عن شابان أجنبيان يظهران في مناطق آثرية في الأردن يقومان بالفاحشة وهذا الفعل يطلق عليه مثليين , حيث يظهران في مقطع الفيديو المصور المسرب عبر تطبيق يوتيوب وهو يفعلان الفاحشة , مما سبب غضب عارم في الأردن .

تفاصيل قضية الأردن

القوات الأمنية في الأردن حاولت البحث والتقصي في هذا الأمر وبعد التأكد من وسائل إعلام صحفية محلية أردنية تأكدنا أن المكان المصور هو وادي الرم الذي يعد من أهم آثار المملكة الأردنية الهاشمية وأيضاً في بعض الأجزاء الأخرى مما سرب من مقطع الفيديو كانا يظهران في بعض المناطق العامة في هذه المملكة الكبيرة .

  • عبر الكثير من المحللين والنشطاء عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي والمدونات الشخصية للبعض عن غضبهم الشديد وحزنهم مما نشر وسرب من مقطع فيديو اليوم .
  • طالب الكثير من النشطاء من البحث عن هذين الشبين والتحقيق معهم لجعلهم عبرة لمن يريد تكرار مثل هذا الحدث الفاحش .
  • فيما طالب البعض الأخر بخروج وزارة الداخلية الأردنية وسن بعض القوانين الجديدة التي من شأنها جعل هذه الأفعال ممنوعة وإعطاء عقوبة مستحقة لمن يقوم بهذه الأفعال حتى لو كان أجنبي ولم يكن مسلماً .
  • فيديو وادي الرم المسرب حصل على ملايين المشاهدات في الوطن العربي والعالم بعد تسريبه من قبل بعض الأردنيين الذين كانوا في المنطقة التي حصلت فيها هذه الأفعال الشنيعة البعيدة عن الفطرة التي ولد عليها البشر .
  • وفي لقطات أخرى كانت فتاة مع شاب يمارسان الفاحشة ولكن التأكيدات الأكثر صدقاً أنه كان شابان يمارسان الشذوذ .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بقضية وادي الرم التي انتشرت صبيحة اليوم الخميس , حيث سردنا ما يهم المشاهدة من معرفة بخصوص هذا الموضوع الذي آثار بلبلة في الشارع العربي والأردني خصوصاً , وانتشرت تريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الشأن .