يبحث العديد من الأشخاص وخاصة المجتمع الأردني عن تفاصيل وفاة الشاب الأردني منذر السبيله عشية حفل زفافه الخبر المروع الذي أحزن الشعب الأردني ولذلك نقدم لكم هذا المقال بعنوان تفاصيل وفاة الشاب الأردني منذر السبيله عشية حفل زفافه تابعوا معنا .

تفاصيل وفاة الشاب الأردني منذر السبيله عشية حفل زفافه

انتشر خبر وفاة الشاب الأردني منذر السبيله في الأوقات الماضية من يوم الجمعة حيث يعمل منذر كشرطي في محافظة الكرك وكان من المقرر عقد حفل زفافة يوم السبت 28-05-2023 ولكن شاء قدر الله أن يفارق منذر الحياة ، إثر حادث سير مروع مما سبب حالة حزن شديدة للشعب الأردني الذي تعاطف مع حادثة منذر وقاموا بنشر دعوات الزفاف وصور الشاب رحمه الله في حالة من الحزن والأسى على فراقه .

حيث توفي الشابان منذر محمد عسكر السبيله وابن عمه وزان مخلد عسكر السبيلة بعد تعرضهما لحادث السير المروع على مثلث الفيصلية في لواء الموقر .

دعوة حفل زفاف الشاب الأردني منذر السيلة

كان من المقرر عقد حفل زفافة يوم السبت 28-05-2023 ولكن شاء قدر الله أن يفارق منذر الحياة إثر حادث سير مروع

دعاء للميت الشاب الأردني منذر السبيله

  • كل نفس ذائقة الموت، رحل منذر عن هذه الدنيا ولم يعد له وجود، كل ما تبقى هو بعض الذكريات والحنين له اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك و الموت هو الفقدان الأبدي الذي لا رجوع له.
  • اللهم ارحم روح منذر الطاهرة اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وادخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب.
  • يا الله أنت المحيي وأنت كذلك المميت، اللهم إنا لا نعترض على قضائك ونسألك أن تجعله نورا وضياء على ميتنا و من يسكنون قبره من قبله، اللهم أره منزله بجنتك، وأكرمه بحسن الصحبة والعمل الصالح الذي ارتضيته منه في حياته وسره وعلنه.
  • للهم ارحمه و اغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.
  • اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.
  • اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.
  • يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تفاصيل وفاة الشاب الأردني منذر السبيله عشية حفل زفافه و تعرفنا على سبب وفاة الشاب الأردني منذر رحمه الله و دمتم في أمان الله وحفظه .