فيديو : فضيحة لمياء الرويسان بعد ظهورها بدون برقع في السناب ، في الساغات الحالية نشط هشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن المشهورة السعودية لمياء الرويسان التي ظهرت بدون حجاب لأول مره ، ومن خلال مقالنا الاخباري سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول ظهور مشهورة السناب شات لمياء الرويسان بدون حجاب

فضيحة لمياء الرويسان الجديد كامل

واستطاع الفيديو ان يتصدر الترد من خلال تويتر الذي ينتشر في المملكة العربية السعودية ، حيث جائت الجميلة لمياء الرويسان في الفيديو بدون حجاب والنقاب ، والتي بدت من خلاله جمالها الكبير ، حيث لم يتوقع احد ان تظهر بهذا الجمال وان تكون لمياء الرويسان صغيرة السن .

وجاء الخبر كالتالي في صفحة هشتاقات وقصص ” ترند متداول بمقطع مسرب من سناب راعية النايله لمياء الرويسان المشاركه في مزائين الإبل مما اثار فضول جمهورها بجمالها والفرق الكبير في ظهورها في لبس البرقع والفرق بين ظهورها بكشف وجهها وصغر عمرها ” .

تعليقات على هشتاق فضيحة لمياء الرويسان

حيث سنسرد لكم بعض التعليقات التي انتشرت في الهشتاق ، حيث جاء الكثير من اعجابهم بالفتاة لمياء الرويسا وايضاً الكثير رفض ما فعلته من التخلي عن حجابها وفي التالي نضع لكم بعض التعليقات :

حيث علقت مريم مين مثلي معجب بجمال لمياء ماشاءالله فوق انه جمالها يفرق ومميز بالبرقع الا تبااارك الله جمالها هادي ومريح للعين وتحسين جمالها طبيعي تبارك الله 😍😍 احسن من جمال التجميلي الي كله فيك واوفر وتحسون مزعج للعين احلى غلطه من لمياء يوم نزلتها بالغلط ي لبيه بس 🤤🤤 .

وفي حين اضافت رهف ” يعني رافعه لنفسك هشتاق وفضيحه ومدري ايش عشان تكوني حديث الناس مع العلم محد يعرفك الا كم شخص وبحثت عنك وطلعتي كنتي متبرقعه وعقب كشفتي على اساس مانمنا بالليل ماخذين همك وليتك رافعه الهشتاق على سنع وش ذا العالم الفاضيه وتدور مشاهدات على حساب سمعتهم ” .

واضاً قالت “ماشاءالله تبارك الله موعظة بليغة من شيخ قور نير الوجه.. فضلوه وطبقوه وانشروه ” .

من هي لمياء الرويسان

– لمياء الرويسان ، الراعية كما تسمي نفسها النايلة (الفائزة) ، متسابقة شابة في سباق الهجن في مهرجان الملك عبد العزيز السادس.

في الآونة الأخيرة ، اشتهر اسم لمياء الرويسان حيث تروي قصة حبها وحلم طفولتها بالفوز بسباقات الهجن.

– تسعى لمياء الرويسان للدخول والفوز في سباق مزين للإبل ولهذا تسمي نفسها “راعية الظفر” وتعني “سيدة النصر” ، تأمل وتسعى جاهدة للفوز بهذا السباق لتكمل حلم طفولتها.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد خصلتم على كافة المعلومات حول فيديو : فضيحة لمياء الرويسان بعد ظهورها بدون برقع في السناب .