سبب وفاة الشيخ محمود سلامة أحد أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، وفاة الشيخ محمود سلامة احدى أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، اخبار عربية خلال موقع الجنينة، حيث أعلن قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش، الليلة الماضية، خبر وفاة الشيخ محمود سلامة، احدى أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، وهو يعتبر نائب قاضي القضاة السابق، وعميد المعاهد الأزهرية السابق في قطاع غزة، وقال الهباش في منشور له خلال صفحته على فيسبوك: “إذ نعزي عائلته ومحبيه، نشر ذلك في السبت الموافق 2023/02/11 الساعة 11:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

وفاة الشيخ محمود سلامة

 

بحيث أعلن قاضي قضاة مدينة فلسطين الدكتور محمود الهباش، الليلة الفائتة، عن نبأ وفاة الشيخ محمود سلامة، احدى أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، وهو يعد نائب قاضي القضاة السابق، وأيضا عميد المعاهد الأزهرية السابق في قطاع غزة .

وقال الهباش أيضا في منشور له خلال صفحته على فيسبوك كالاتي: “إذ نعزي عائلته ومحبيه وأسرة القضاء الشرعي بوفاته، نسأل الله الغفور الرحيم أن يتقبله في الصالحين، وأن يحشره في وفده الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تفتنا بعده، واغفر لنا وه”.

سبب وفا الشيخ محمود سلامة أحد أعلام القضاء الشرعي في فلسطين

وفاة الشيخ محمود سلامة أحد أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، اخبار عربية خلال موقعنا هذا، بحيث أعلن قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش، الليلة الماضية، وفاة الشيخ الإعلامي محمود سلامة، وهو احدى أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، نائب قاضي القضاة الأسبق، وعميد المعاهد الأزهرية الأسبق في قطاع غزة .وقال الهباش في منشور عبر صفحته على فيسبوك: “إذ نعزي عائلته ومحبيه… , نشر في السبت 2023/02/11 الساعة 11:30 ص.

أعلن قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش، الليلة، وفاة الشيخ محمود سلامة، أحد أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، وهو يعتبر نائب قاضي القضاة السابق، وعميد المعاهد الأزهرية السابق في قطاع غزة .

حيث قال الهباش في منشور خلال صفحته على فيسبوك كالتالي: “إذ نعزي عائلته ومحبيه وأسرة القضاء الشرعي بوفاته، نسأل الله الغفور الرحيم أن يتقبله في الصالحين، وأن يحشره في وفده الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تفتنا بعده، واغفر لنا وله”.

محمود الهباش من حماس إلى فتح

تم تعيين الهباش في مكان منصب قاضي قضاة فلسطين الشرعيين ومستشار للرئيس للشؤون الدينية والعلاقات العامة الإسلامية، بناءً على ذلك قرار الرئيس الفلسطيني بعد أن  تم طُرد من حركة حماس في سنة 1994، وعلى حسب ما تم تداوله على فضائية الأقصى، حيث تم كشف ملفات فساد الهباش، وكشفت أيضا خيانته ومكره وسرقته المتكررة لأموال الحركة حماس وأموال الزكاة، الأمر الذي دفع حركة حماس لاتخاذ قرار ان تقوم بطرده، وهو ما مثل محطة فاصلة في حياة الهباش.

وفي ختام مقالنا هذا سبب وفاة الشيخ محمود سلامة أحد أعلام القضاء الشرعي في فلسطين، لقد ذكرنا اهم وابرز الاحداث التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.