فيديو.. طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل ، حيث في الساعات الماضية القليلة أثار خبر أن طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل و انتشر هذا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل .

فيديو.. طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل

حيث في الساعات القليلة الماضية تم الإعلان عن وفاة عميد كلية القانون في أربيل ، حيث أقدم طالب معه سلاح بإطلاق النار على عميد كلية القانون حيث وجه إيه خمسة رصاصات في جسده ، و من ثم أطلق على أستاذ كلية الهندسة ،و تم نقلهما إبى المستشفى إلا أن تم الإعلان عن وفاتهما .

تفاصيل طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل

و فيما يلي نعرض لكم كافة التفاصيل حول طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل ، بإطلاق النار عليهما ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • حث ان هذا الطالب تم فصله منذ أعوام من الجامعة ، كما أنه حاول العودة إلى الجامعة ، و لكن قوانين الجامعة لا تسمح بذلك .
  • و بسبب غضبه اتجاه الجامعة ، قام و ذهب إليها ، و معه مسدس مليء بالرصاص .
  • و هو متوجه إلى الكلية أطلق النار على عميد كلية القانون ، بخمس طلقات موجهة إلى جسده ، حيث أنه توفي على الفور .
  • و من ثم أطلق النار على أستاذ كلية الهندسة ، و لم تستطع طواقم الإسفاف من إنقاذه .
  • كما أعلن محافظ أربيل أوميد خوشناو ، اليوم الثلاثاء 28 / حزيران / 2023 ، عن وفاة عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين وأستاذ جامعي بعد تعرضهما لهجوم.
  • كما طالب قوات الأمن بالإمساك بالجاني و تقديمه إلى العدالة

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل ، حيث في الساعات الماضية القليلة أثار خبر أن طالب يقتل عميد كلية القانون وأستاذ كلية الهندسة في أربيل و انتشر هذا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي .