حصري .. اسماء مفقودين الاشخرة في عمان،أفادت عدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في عمان عن فقدان شابين عمانيين على شواطئ الأشخرة في عمان ، ولا يزال البحث عنهما مستمرا حيث مرت قرابة 3 أيام على فقدانهما ، بحسب وسائل إعلام عمانية التي تحدثت عن الموضوع حيث تم العثور عليهم اخيرا ، و يرغب العديد من الناس معرفة أسماء هؤلاء المفقودين.

العثور على مفقودين الاشخرة

نشر رواد على منصات التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان فيديوهات جديدة عن “مفقودي الأشخرة” ، حيث أكد أهل المفقودين نبأ تواجدهم في باكستان ، و بين رئيس جمعية الصيادين عن موعد رجوعهم ،و وفق مقطع الفيديو المنتشر، أكد أهالي المفقودين قرب ساحل الأشخرة نبأ العثور عليهم، وشهدت نيابة الأشخرة احتفالات كبيرة بالشوارع عقب نشر خبر العثور عليهم.

 اسماء مفقودين الاشخرة في عمان

وأعلنت وسائل إعلامية في عمان وحسابات تعلى منصة تويتر ، العثور يوم السبت ، على المفقودين العمانيين علي الجعفري وسالم الجعفري في المياه الباكستانية،حيث فقدت سلطنة عمان شابين قبل ثلاثة أيام على شواطئ الأشخرة بعمان ، وظل فقدانهم  مستمرا حتى ما يقارب 3 أيام ، وفق ما أفادت عدة مصادر عمانية أن المفقودون من أبناء الأشخرة وهم صيادين ، حيث غادروا قبيل أيام قليلة ولم يتم العثور عليهم بعد، وتم قطع الاتصال معهم منذ أيام حيث تم البحث عنهم من قبل قوات الإنقاذ في عمان باستخدام القوارب والطائرات من أجل الوصول إليهم.

اقرأ أيضاً : حقيقة وفاة الشاب فيصل الصغير الفنان الجزائري

تفاصيل البحث عن مفقودين الاشخرة

حيث كشف مصدر في شرطة سلطنة عمان أن جهود البحث عن المفقودين كانت مستمرة من قبل جميع الأطراف المشاركة في عمليات البحث ، وتمت طرق البحث وفق المعطيات والإجراءات التي تتبع في عمليات البحث ، وهي ممثلة في الجهود المشتركة بين السلطات المعنية حتى الآن ، فتم البحث عن الشواطئ التي تمتد من صور إلى مصيرة ، حيث تم البحث في البحر والجو والبحر عن أكثر من 70 ميلاً.

وشهدت الأيام الماضية جهودا كثيفة للبحث عن المفقودين على يد رجال شرطة سلطنة عمان المتمثلة بطيران الشرطة وقوارب شرطة خفر السواحل ، بالاشتراك مع هيئة الدفاع المدني والإسعاف وسلاح الجو والجهود التي بذلها المواطنون.

 الكشف عن موعد عودة مفقودين الاشخرة

نشر مواطني في عمان مقطع فيديو لنائب رئيس جمعية الصيادين العمانيين أحمد البلوشي و الذي وضح فيه تفاصيل العثور على “المفقودين الأشخرة” وتاريخ عودتهم حيث أن المفقودين بالقرب من شواطئ الأشخرة الذين جرفهم التيار في المياه الباكستانية سيصلون إلى باكستان في غضون يومين.

وبعد ذلك سوف يتم نقلهم إلى السلطنة بشكل مباشر بالتنسيق و التعاون مع السلطات العمانية وسفارة سلطنة عمان داخل باكستان ، وكشف نائب رئيس جمعية الصيادين في سلطنة عمان أن سفينة ترجع لباكستان عثرت على السفينة المفقودة بالقرب من ساحل “جوارد” في جنوب غرب باكستان ، حيث أن “البلوشي” قام بالتأكيد العثور على السفينة المفقودة ومفقودي الأشخرة أحياء وبصحة جيدة ، ولم تنشر الجهات الرسمية في عمان ، حتى الآن أي تصريح بصدد هذا الأمر ، سواء بالنفي أو التأكيد.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عرض اسماء مفقودين الاشخرة في عمان، كما تتطرقنا لتفاصيل العثور عليهم ووقت العثور عليهم و الكشف عن موعد عودتهم للبلاد.