هام.. سبب وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت ، لقد اتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الاعلام الكويتي في الكويت ودول الخليج حول التعرف على سبب وفاة صقر مبرك الحيص الذي انتشر خبر وفاته خلال الساعات الماضيه حيث ان له مكان كبير ومرموقه في نقابه المحاسبين في الكويت سنتعرف على ابرز التفاصيل المهمه حول وفاته من خلال موقع الجنينة.

سبب وفاة صقر الحيص ويكيبيديا

يتساءل الكثير من الكويتيين والمحبين للشخصية الكويتية صقر الحيص والذي توفي صباح اليوم في دوله الكويت وانتشر هذا الخبر انتشارا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى التويتر وقد انهلت برقيات التعازي والمواساه بوفاته من مختلف انحاء الكويت وسوف يكون الدفن يوم السبت بعد صلاه العصر من مقبرة الصبحان.

من هو صقر مبرك الحيص

يعتبر صقر مبرك احد ابرز واشهر الشخصيات المهمة في دوله الكويت وهو رئيس مجلس اداره جمعية المحاسبين والمراجعين في دولة الكويت حيث ان له مكانه كبيره ومرموقه عند الكويتيين وقد شغل الكثير من المناصب المهمه في الكويت تم الاعلان عن وفاته صباحا يوم السبت الموافق 18 يونيو 2023 ويرجع السبب في وفاته الى معاناتة من مرض عضال الم به.

صقر مبرك الحيص مسيرتة العلمية

يعرف صقر مبرك الحيص على انه احد الشخصيات المهمه والمرموقه والذي له مكان كبير في دوله الكويت حاصل على درجه البكالوريوس في المحاسبه من جامعه الكويت عام 2003 وحصل على درجه الماجستير من الجامعه الخليجيه في تخصص المحاسبه والنظم الماليه والذي حصل عليها عام 2013 ولديه بعض الشهادات المهنيه ومن ابرزها مراقب حسابات ملخص ومدرب معتمد في اداره التدريب بوزاره الماليه وقدم الكثير من البرامج التدريبيه والمؤتمرات في مجال المحاسبه والنظم الماليه بالاضافه الى انظمه الحاسب الالي وشارك في الكثير من الفعاليات والمؤتمرات والمتعدده والمتخصصه داخل وخارج الكويت.

حقيقة وفاة صقر مبرك الحيص

بعد ان انتشر خبر وفاة صقر الحيص يتساءل الكثير من المحبين والزملاء حول صحه خبر وفاه صقر مبرك الأمر الذي تسبب في ضجة إعلامية كبيره بسبب التعرف على حقيقه وفاته لان المصادر الرسميه في الكويت لم تؤكد هذا الخبر وقد توصلنا الى بعض المعلومات من اصدقائه بانه توفي صباح يوم السبت في الموافق 18 يونيو 2023 وانه سوف يكون الدفن عصر يوم السبت في مقبره صبحان وقد انتشرت الكثير من الصور على مواقع اعلاميه مختلفه تعزي بوفاتة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على سبب وفاه الاستاذ صقر مبرك الحيص وعلى ابرز المعلومات والشهادات العلميه التي حصل عليها وعلى حقيقه خبر وفاته والكثير من المعلومات الاخرى.هام.. سبب وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت.