فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة، حيث ان هناك قضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واخذت محركات البحث عن هذه القضية حيث ان زوج المتهة والتي تسمى هناء أحمد عبد المجيد قد لقى فلاشه يوجد عليها فيديو جنسي، يشمل داخلها مقاطع فيديو إباحية لشريكته والمسمى السيد خالد كامل وهما يمارسان العلاقة غير الشرعية داخل بناية بمنطقة الأوزبكية، وعلى الفور توجه زوج المتهمة برفقة محاميه وقام بتقديم بلاغ مستعجل الي النيابة واصطحب بها الفلاش التي توجد بها على مقطع فيديو لخالد كامل المشين.

 فضحية عنتيل اتحاد الكرة

حيث ينتسب فيديو لفضيحة خالد كامل الذي يعتبر هو مسؤول اتحاد الكرة الذي تورط في علاقة غير شرعية أخلاقية ، 43 دقيقة. الفيديو متكامل لفضيحة السيد خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائي حيث ذكر في البلاغ أن المسمى (أ. م.) تم اتهام شريكته التي تسمى (ح) بالزنا مع المسمى (ك.ك) واصر المدعي أن لديه أدلة ضد شريكته في هذا الحادث الفاضح كما وجد الشريك زوجها “وميض” يجرم زوجته وعشيقها من ارتكاب هذه الفاحشة بعضهم على بعض داخل بناية بالأوزبكية.

فأصر إبلاغ النيابة بإدانة المتهم ونحدث المحامي مهران الضحية إنه قام بتقديم بلاغاً لسيد المستشار النائب العام الي قام بمطالبة برفع دعوى جنائية ضد الزوجة وذلك اعتبارا على المحافظة على حق الزوج دفاعاً عن الشرف، ومنع ارتباط الأنساب، المحافظة على القيم الأخلاقية والشريعة الدينية والاجتماعية ، واصطحابها “ومضة” وذلك عن طريق اقناع.

وأكد المحامي مهران ان فيديو خالد صالح الفاضح تراوح فترته ٤٣ دقيقه وهو برفقة المتهة وهما يمارسان علاقة غير أخلاقية.

انتشرت منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بمقطع فيديو للسيد لخالد كامل وهانا أحمد ، أوضح خالد كامل وهناء أحمد في مواقف وتمركزت “فيديو خالد كامل وهناء أحمد” ، الذي كسر الترند في العالم العربي ، و ومنصات التواصل الاجتماعي في مصر منذ أوقات الصباح بشكل كبير.

ساد الغضب والاستنكار بين الكثير من نشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، والسبب فذ ذلك المشاهد التي جاءت في الفيديو الذي تم انتشاره.

فيديو هنا احمد وخالد كامل

الفيديو غير الأخلاقي غير الديني مخالف للشرع لهناء أحمد وعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم بحوزة النيابة العامة في جمهورية مصر العربية، حيث تم اتخاذ قرار مؤكد عليه وهو بحجز القضية للتحقيق ، حيث لم يتم التأكد حتى الوقت الحلي ما إذا كانت هناء أحمد هي التي تم ظهورها مع خالد كامل وكان زوج هناء أحمد هو من انتشار الفيديو ورفع دعوى ضدها.

من هي هنا احمد عبد المجيد الشناوي ويكيبيديا

سوف نتعرف على اهم المعلومات التي تخص المتهمة التي تداول اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

  • الاسم: هنا احمد عبد المجيد الشناوي
  • الجنسية: مصري.
  • العمر: في أواخر الثلاثينيات من عمره.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

من هو خالد كامل ويكيبيديا

السيد خالد كامل ، شخصية كروية مشهورة في جمهورية مصر العربية ، يعتبر مصري الأصل والجنسية ، ونشأ في مصر ، ويعيش في مصر ، تعين الكثير من المناصب الرياضية خلال المدة الأخيرة حتى صار أحد أهم أعضاء اتحاد الكرة.

حيث بعد خبر الفيديو تم فصله مؤخرًا من الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال فضيحة مع هناء أحمد الشناوي المتهمين بقضية الزنا التي رفعها شريكها ضدها.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن القضية التي تمت انتشارها عبر منصات التواصل الاجتماعي وذكرنا سيرتهم الذاتية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل لشكر.