نتائج انتخابات النيابية والبلدية في البحرين 2023 الاسماء كاملة، حيث من المقرر اليوم الاحد الثالث عشر من شهر نوفمبر ان يتم الإعلان عن نتائج انتخابات النيابية والبلدية في البحرين 2023، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من هلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم نتائج انتخابات البحرين 2023 نسبة التصويت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم نتائج انتخابات البحرين 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا رابط موقع انتخابات البحرين 2023، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

نتائج انتخابات البحرين 2023 نسبة التصويت

عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات هذه بكافة الدوائر الانتخابية يبلغ ما يقارب 344713 ناخباً، حيث المراطنين البحرينيين الذين تعدت أعمارهم العشرين عاماً يحق لهم القيام بالمشاركة في الانتخابات النيابية.

ويحق أيضا في الانتخابات البلدية أيضاً لمواطنين مجلس التعاون الخليجي الذين يقيمون في المملكة البحرينية المشاركة بالانتخابات، وبالإضافة الى غير المواطنين ممن يمتلكون عقارات مبنية أو أراضي في المملكة البحرينية.

نتائج انتخابات البحرين 2023

انتخب البحرينيين في الخارج مرشحيهم في يوم الثلاثاء الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر ، من خلال سبعة وثلاثين مقراً دبلوماسياً وسوف يتم إضافة نتائج اقتراعهم إلى نتائج الاقتراع الداخلي في دولة البحرين من اجل الوصول الى النتيجة النهائية.

اذا لم ينال المرشح في أي دائرة على نسبة واحد وخمسين في المائة من نسبة الأصوات سوف يتم إقامة جولة إعادة بين المرشحين الذي يعدون هم الاكثر حصولاً على الأصوات عقب عدد قليل من الأيام.

رابط موقع انتخابات البحرين 2023

بالإضافة الى انكم تستطيعون معرفة نتائج الانتخابات البحرينية 2023 من خلال موقع الانتخابات الرسمي لمملكة البحرين عن طريق الرابط الاتي التالي  http://vote.bh .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم نتائج انتخابات البحرين 2023 نسبة التصويت، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم نتائج انتخابات البحرين 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا رابط موقع انتخابات البحرين 2023.