فيديو حادث سقوط حافلة بالدقهلية ومقتل 22 شخص، حيث تلقت مديرية أمن شرطة الدقهلية، إنذار  بخبر بلاغ لإدارة شرطة النجدة بأنه وقع حادث سقوط أتوبيس مينى باص مليء بالركاب بإحدى الترع على سير من منطقة ميت غمر – المنصورة أمام محطة صرف أجا وسقوط ضحايا داخل الترعة.

حيث لقي 18 شخص حتفهم وأصيب 16 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس مليء  بالناس في ترعة الرياح التوفيقي على سير طريق منطقة المنصورة – ميت غمر وذلك بسبب العبور الخاطئ واختلال توازن عجلة القيادة وكل ذلك سوف نوضحه عبر مقالنا هذا من خلال موقعنا الجنينة.

أهم تفاصيل حادث المنيا

تم انتقال قوات الإنقاذ النهري وضباط الشرطة المباحث وسيارات الإسعاف لموضع البلاغ وتم الفحص حيث تبين لهم سقوط أتوبيس مينى باص بترعة الرياح في منطق التوفيقي مقابل محطة صرف أجا وتوفر عدد كبير من الضحايا داخل الأتوبيس وفى الترع

واستطاعت قوات الإنقاذ من اخذ  16 ضحية متوفية جراء الحادث المروع وإصابة 16 آخرين وتم انتقالهم لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي حيث يجري البحث عن ضحايا آخرين مجهولين.

تم اعلان مصدر أمني من خلال المباحث الخاصة إن 22 شخصا ماتوا وأصيب ثمانية آخرون بجروح في حادث سيري عبوري مروع اليوم الاثنين في محافظتي الدقهلية المصرية التي تقع شمالي القاهرة.

وقال أنباء إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن انفجار أحد عجلات حافلة صغيرة الذي كان سبب في اختلال توازنها وارتطامها بحافلتين صغيرتين أخريين على مباشرة بشكل متتالي وسقوط الضحايا.

ويضيف الخبر أن الحادث وقع مقابل قرية بشلا على سير بين محافظة المنصورة عاصمة الدقهلية ومدينة ميت غمر في نفس المحافظة.

وفي جمهورية مصر العربية  واحد من أكثر  معدلات حوادث المرور في الوطن ونتيجة رعونة القيادة وسوء حالة متعددة من السير وتهلك وتدمر بعض السيارات.

فيديو حادث سقوط حافلة بالدقهلية ومقتل 22 شخص

حصلت ونالت عبر منصات المواقع الاجتماعي ومن الحضور لمنطقة الحادث في العاصمة القاهرة 24 على مقطع فيديو، التقطه أحد شهود العيان المتواجدون على الحادث، تسجيل فيه اللحظات الأولى لحادث تصادم المنيا، وتبين في الفيديو باص نقل جماعي مصطدمة بسيارة ربع نقل، في أعلى منطقة مرتفعة على طريق الصحراوي الشرقي، والحافلتين محطمتين ومهشمتين تماما، وتطايرت أجزائهما أعلى منطقة السير السيارات، جراء قوة الاصطدام، فيما حاول الناجون بمساعدة الناس المارين بالطريق إنقاذ المصابين، وانتشال جثامين الذين توفوا من داخل الحافلة.

أسماء المتوفين في حادث المنيا

كما استطاعت من المباحث والجهات المختصة في  القاهرة 24 من حصر  أسماء الضحايا بالحادث، وهم: عمر هاشم مصطفى 16 عاما، والذي يسكن بمنطقة بمركز قوص بمحافظة قنا، إبراهيم حسن سعد 16 سنة، ومسكنه بمركز قوص بمحافظة قنا، فوزي السيد فوزي 45 سنة، والذي يسكن بمركز زفتي بمحافظة الغربية، فهد أبو النجا حامد 25 سنة، قنا، سيد محمد علي 47 سنة، والذي يقطن بمحافظة الجيزة، مصطفى عبد الغني خضري 19 سنة، مركز قوص بمحافظة قنا، وشخص آخر لم يعرف حتى الآن على هويته، وتم إيداع جثامين الذي توفوا بالحادث بمشرحة المتواجدة مستشفى سما لوط النموذجي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فيديو حادث سقوط حافلة بالدقهلية ومقتل 22 شخص، الذي ذكرنا أهم الأحداث حول الحادث المروع الذي حدث في منطقة المنيا داخل جمهورية مصر العربية الذي أدى إلى وفاة عدد كبير من الضحايا، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر لزيارتكم لموقعنا الجنينة.