فيديو.. احباط محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ، حيث في الساعات الماضية انتشر خبر محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ، و ذلك يوم الخميس ، و هذا ما أكدته الحكومة التونسية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. احباط محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس.

فيديو.. احباط محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس

في الساعات الماضية أعلنت الحكومة التونسية عن محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ، حيث أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الجمعة ، إحباط عملية إرهابية أمام مركز أمنى لاغتيال رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد أمس الخميس، حسبما نقلت قناة “اكسترا نيوز” الإخبارية، منذ قليل ، و هذا الخبر أثار الكثير من الغضب الشديد في الشارع التونسي .

كما و أوضحت وزارة الداخلية التونسية على لسان المتحدث باسمها فصيلة الخليفي ، أنها قامت بإحباط عملية إرهابية جرت يوم الخميس، ضد قوات الأمن أمام أحد المقرات المهمة في البلاد.

وزارة الداخلية التونسية تعلن إحباط محاولة إرهابية استهدفت “مؤسسة الرئاسة”

و نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالخبر ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :
  • حيث أعلنت وزارة الداخلية التونسية في مؤتمر صحفي عن وجود “تهديدات جدية” تستهدف حياة رئيس البلاد، قيس سعيد.
  • كما أنها أفادت بأنها أحبطت عملية إرهابية كانت تستهدف “مؤسسة الرئاسة”، وأنها اعتقلت “الإرهابي” الذي قام بتنفيذ المحاولة .
  • كما و شددت الوزارة على وجود ما وصفتها بـ”تهديدات إرهابية خطيرة تستهدف تقويض الأمن في البلاد”.
  • و أيضاُ بينت وزارة الداخلية التونسية على لسان المتحدث باسمها فصيلة الخليفي ، أنها قامت بإحباط عملية إرهابية حدثت يوم الخميس، ضد قوات الأمن أمام أحد المقرات المهمة في البلاد.
  • حيث لفتت الداخلية التونسية إلى أن “التهديدات التي طالت سلامة رئيس البلاد وصلت إلى مرحلة تحتم الإعلان عنها للرأي العام”.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. احباط محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ،
، حيث في الساعات الماضية انتشر خبر محاولة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ، و ذلك يوم الخميس ، و هذا ما أكدته الحكومة التونسية .