من هي وسام السويلمي ويكيبيديا , الخبر الآتي ننشره لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , السيرة الذاتية الخاصة بوسام السويلمي سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

بعد قيام الديوان الملكي باصدار قرار رجوعها أصبحت من مشاهير المملكة العربية السعودية , قالت وسام السويلمي ، لاجئة سعودية في ألمانيا ، إن الديوان الملكي أصدر حكماً يضمن عودتها إلى المملكة وتأمين حياتها هناك وكشفت عبر حسابها على “سناب شات” أن “الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان أصدروا مرسومًا ملكيًا بتأمينها ورعايتها” بحسب السفارة السعودية في ألمانيا

  • وبعد صدور الأمر قالت السويلمي إنها شعرت بالراحة قائلة: قالوا لي إن هناك حكم من الديوان الملكي ، نزلت علي سكينة ، ماذا تقصد بالهدوء والسكينة بداخلي؟ انتقل من كونه شخصًا قلقًا بشأن المستقبل إلى شخص سعيد.
  • قالت وسام السويلمي ، لاجئة سعودية في ألمانيا ، إن الديوان الملكي أصدر حكماً يضمن عودتها إلى المملكة وتأمين حياتها هناك
  • وأضافت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات” أن السفارة السعودية في ألمانيا أبلغتها أن الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان أصدروا أمرًا ملكيًا بتأمينها والعناية بها .

الديوان الملكي يعلن عودة وسام السويلمي

وبحسب اللاجئة السعودية “لا يمكنها شرح ما بداخلها من اختيار الملك لحمايتها في هذا الوقت” , وقالت: “كما قامت السفارة بتأمين منزل لها عند عودتها ، وزودتها بكافة الإمكانيات في السعودية” ، مشيرة إلى أنهم “اقترحوا عليها اختيار المكان” , وأشارت إلى أن والدها “حاول دائمًا تخويفها من الذهاب إلى السفارة ، ولكن عندما ذهبت لأول مرة ، تلقت معاملة لطيفة حقًا”.

قالت المرأة: “مونس (والدها) كان معك في المقلاة عندما وصلت إلى السفارة ، وقد أخرجك من لحمي ودمي ، لذلك بالطبع كنت أقول الحقيقة. كنت خائفة عندما وصلت في البداية اتكأت ما الذي تعتقد أنك استهلكته عند شرب قهوة الكابتشينو؟ كيف تتعامل مع المواقف , وبحسب السويلمي ، فإن أي لاجئ ، رجلاً كان أم أنثى ، لا يتخذ إجراءً للعودة إلى المملكة ، هو “فقير” , في وقت لاحق ، كشفت وسام السويلمي في بيان متابعة أنها سحبت بنجاح طلبها للحصول على اللجوء في ألمانيا.

تفاصيل القصة

كانت المهاجرة السعودية قد اتخذت بالفعل قرارها بالعودة إلى المملكة بعد مناقشتها بعد تلقيها رسالة تهديد عبر الرسائل النصية القصيرة قبل أيام قليلة ، نشرت صورة من محطة سكة حديد ألمانية مع تسمية توضيحية تقول “إلى المملكة” ، وهي تعرض حقيبة وكوبًا من العصير يتدلى منها في إشارة إلى بداية رحلة عودتها إلى وطنها , عندما ذكرت وسام السويلمي أن والدها وأفراد أسرتها الآخرين “انتهكوها وأساءوا إليها وضايقوها” طوال طفولتها وأجبرتها في النهاية على الفرار وطلب اللجوء في ألمانيا ، استحوذت روايتها على قلوب سكان المملكة العربية السعودية.

الان ننهي هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي تحدثنا فيها عن الكثير من المواضيع وهي كالتالي : من هي وسام السويلمي ويكيبيديا , الديوان الملكي يعلن عودة وسام السويلمي , تفاصيل القصة .