فضيحة اتحاد الكرة المصري “فيديو اباحي” استفز الجمهور، عقب ان تورط عضر اتحاد الكرة المصرية في فضيحة جنسية مع سيدة متزوجة، تم توثيقها بمقطع فيديو ، قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن إقالة مسؤول كبير فيه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فضيحة اتحاد الكرة المصري “فيديو اباحي” استفز الجمهور، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فيديو مدته 43 دقيقة، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى إقالة مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصرية.

فضيحة اتحاد الكرة المصري “فيديو اباحي” استفز الجمهور

قام محامي الزوج، الدكتور أحمد مهران، بالكاشف تفاصيل الحادثة، وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لعام 2023، يقوم فيه باتهام المسؤول الإداري الكبير بالاتحاد وزوجة موكله والذي يحتل في نفس الوقت منصب عضو لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية ، بالقيام بجريمة الزنا، واضاف أنه تقدم بذاكرة (فلاشة) فيها مقطع فيديو للمسؤول والزوجة تثبت قيامهما بعلاقة جنسية في شقة توجد في الأزبكية وسط القاهرة.

فيديو مدته 43 دقيقة

بالإضافة الى انه تمت الأشارة إلى أن الفيديو الذي مدته تبلغ ثلاثة واربعين دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول خلال قيامهم بممارسة جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب في الشقة، حيث طالب بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن المرأة المتزوجة التي يثبت زناها تعاقب بالحبس فترة اقل من سنتين، على أن شريكها يتم معاقبته بنفس العقوبة”.

من ناحيتها، السلطات المصرية قررت التحقيق في الحادثة واستدعاء الزوجة من اجل الاستماع لأقوالها وبالإضافة تم استدعاء المسؤول الكبير باتحاد الكرة.

إقالة مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصرية

في يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر نوفمبر، تم اصدار قرار إقالة المسؤول عقب قيام محامي زوج سيدة عشرينية ببلاغ للنيابة يقوم فيه باتهامه بارتكاب علاقة غير شرعية مع زوجة موكله.

وقالت إن الطلاق مهما كان مبهجا هو تدمير للبيت والأسرة ، خاصة إذا كان هناك أطفال. ونتيجة لذلك ، لا فرح في الطلاق نفسه ، مما يعني فشل الطرفين ، ولكن فرحتها كانت انفصال طرفين لم يتفقوا معه ، واستمرار حياتهما معًا يعني مزيدًا من الفشل.

وأكدت أنها لن تكرر تجربة الزواج بعد ما حدث ، لكن زوجها السابق دعمها في النهاية بعد أن أدرك أنهما لا يستطيعان الاستمرار في العيش معًا وفي نفس المنزل. وأضافت أنه ساعدها في استكمال إجراءات الطلاق.

فيديو مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري

وشكرت كل من ساعدها وساندها حتى استلمت في النهاية قرار الطلاق ، قائلة إنها حققت النجاح والشهرة وعاطفة الناس ، وكان هذا كافيا لها.

يذكر أن الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي انفصلا قانونيا من قبل محكمة أسرة قصر النيل بالقاهرة.

اندلع زواج هالة صدقي عندما اعترف زوجها بأن الفنانة استأجرت بيضًا للولادة. ثم رفعت هالة دعوى تشهير ضد زوجها أمام المحكمة نيابة عنها وطفليها.

وأثنى على الفنانة لوقوفها معه ودعمه له أثناء مشكلة والده الصحية ، والتي حدثت أثناء مشاكل زواجها وزادت صعوبة سفر زوجها إلى الخارج.

بعد علاقة غرامية جمعت بينهما ، تزوجت الفنانة من زوجها السابق في عام 2007. بعد ذلك بعامين ، وبالتحديد في مارس 2009 ، أنجبت توأمها مريم ويوسف ، وبعد ذلك بقليل بدأت خلافاتهما بالظهور.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

وأوضح في تصريحات لمصراوي ، أن النيابة خططت لطلب إجراء تحقيق في شرعية الواقعة ، وكذلك طلب الاستماع لشكاوى الزوجة والزوج ولجنة متخصصة من الإذاعة والتلفزيون لفحص الفيديو.

وبحسب تصريحات مهران لمصراوي ، فإن زوج صاحبة الشكوى يلعب كرة القدم في المجتمعات المحلية وقدم زوجته لممثل اتحاد الكرة حتى يتمكن من اللعب معها.

وتابع بالقول إن زوج صاحبة الشكوى (المشتكي) علم عن غير قصد بزنا زوجته قبل شهر تقريباً. قال إنه أثناء زيارة الزوجة لعائلتها ، اكتشف الزوج ألبوم صور في الخزانة يحتوي على “بطاقة ذاكرة” وشغلها ، ثم شاهد شريطًا جنسيًا لزوجته وهي تمارس الجنس مع مسؤول في اتحاد الكرة.

أوضح أنه كان يحاول الاتصال بزوجته خلال الأشهر القليلة الماضية ، لكن عائلتها كانت تخفيه عن مكان وجودها. ونتيجة لذلك ، اضطر إلى تقديم شكوى إلى النيابة العامة.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة بدون تشويش

اتهم المحامي أحمد مهران ، في تقرير للنائب العام ، أحد مسؤولي كرة القدم بإقامة علاقة خارج نطاق الزواج مع زوجة موكله.

وزعم “مهران” في اتصاله أن موكله ، الزوج ، اكتشف “فلاشًا” يحتوي على مقطع فيديو يظهر الزوجة وهي تمارس “الزنا” مع مسؤول كرة القدم في شقة في حي الأزبكية.

وطالب البلاغ بإحالة المتهمين إلى إجراءات قضائية. وأشار إلى أن شريك الزاني يعاقب بنفس العقوبة المنصوص عليها في نص المادة 275 من قانون العقوبات ، وتعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين. .

وتابعت: “نطالب بالتحقيق في ما حدث ، حرصا منا على حق الزوج في رفع دعوى جنائية دفاعا عن الشرف والشرف ، وعدم اختلاط الأنساب ، ودفاعا عن الأخلاق ، والاجتماعية ،” والقيم الدينية “.

بعد أن ظهر زوج إحدى السيدات بالفيديو واتهم المسؤول بإقامة علاقة غير شرعية بزوجته ، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طرد مسؤول كبير في الاتحاد.

واعترف الزوج الشاب المخدوع بأن لديه ذاكرة “وميض” تكشف عن العلاقة اللاأخلاقية والزنا بين زوجته ومسؤول اتحاد الكرة وأنه حصل على الشريط بعد أن احتفظت به زوجته. مثل مع محاميه قبل تقديم شكوى للنيابة العامة.

كشف أحمد مهران محامي الزوج عن تفاصيل الواقعة وقال إنه قدم شكوى رقم بنفسه منصب المسئول عن كرة القدم النسائية وعضو لجنة المسابقات ، بارتكاب جريمة الزنا ، مضيفًا أنه قدم ذكرى. (فلاش) يحتوي على فيديو للزوجة والمسؤول يثبتان علاقة جنسية بينهما. وقرر الاتحاد المصري ، الخميس ، إقالة المسؤول من منصبه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فضيحة اتحاد الكرة المصري “فيديو اباحي” استفز الجمهور، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو مدته 43 دقيقة، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى إقالة مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصرية.