تفاصيل وفاة شخص فى مشاجرة على أراضٍ زراعية بكفر الشيخ ، شهدت عزبة الشيخة عائشة لتابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في كفر الشيخ، في مصر ان اليوم الرابع من شهر يوليو لعام 2023  حدوث مشاجرة على اراض زراعية بين فلاح و ابن عمه بسبب خلافات عائلية على اراضي زراعية كما و شوهد ان الفلاح  مُلقى على الارض  مطعونا بسكين من ابن عمه بعد وقوع تلك  المشاجرة بينهما ، و تم القاء القبض على المتهم و جارى التحقيق معه بخصوص تلك الجريمة و تم نقل الجثة الى مشرحة المشفى تحت اشراف لجان التحقيق بذلك .

خبر وفاة شخص فى مشاجرة على أراضٍ زراعية بكفر الشيخ

شهدت عزبة الشيخة عائشة  ان اليوم الرابع من شهر يوليو لعام 2023 ان فلاح  مُلقى على الارض  مطعونا بسكين من ابن عمه بعد وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية  مما نتج عنها مصرع شخص  نتيجة إصابته بجرح نافذ بالقلب بواسطة سكين.

مكان وقوع وفاة الشخص فى مشاجرة على أراضٍ زراعية بكفر الشيخ

وقعت حادثة وفاة شخص في مشاجرة على اراضي زراعية بالتحديد في عزبة الشيخة عائشة التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في كفر الشيخ، في مصر .

تفاصيل وفاة شخص فى مشاجرة على أراضٍ زراعية بكفر الشيخ

قام  مأمور مركز شرطة دسوق بتقديم اخطارا الى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ يفيد ذلك الاخطار ما نشب من مشجارة في المنطقة .

و من ثم قام ضباط المباحث بالانتقال الى موقع الحدث و المشفى الذي تم نقل المصاب اليه و تبين ان سبب المشاجرة بين الفلاح و ابن عمه كانت تعود لخلافات عائلية على قطعة ارض زراعية لتنشب مشاجرة بينهما وتبين مصرع ” م. م ، ع ” و الذي يبلغ من العمر خمس و ثلاثون عاما ، وتبين مصرعه نتيجة جرح نافذ بالقلب بواسطة السكين  التي طُعن بها، و تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الذي قام بالاعتداء على الفلاح وكان سببا في تلك الجريمة .

وتم تحرير  محضر بالحادثة التي وقعت بمركز شرطة دسوق، وجارى عرض المتهم على جهات التحقيق، لاجراء التحقيقات اللازمة معه فيما يخص الجريمة ، و تم نقل الجثة الى بمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف جهات التحقيق.