عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 92 ، حيث جمعنا لكم احتفالًا بهذه المناسبة العظيمة ، والمناسبة التي ننتظرها كل عام لتأتينا حالة من السرور والبهجة والفرح والفخر بوطننا العزيز ومملكتنا الشامخة المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر بأن هذا العيد الذي نعبر فيه عن فخرنا بوطننا وبالملك العظيم الذي وحد أراضينا ورفع راية العزة والمجد، وشهدائنا الذين روت دمائهم أرض الوطن فلنا أن نفخر بهم ونمجدهم في هذا اليوم الوطني المبارك فهنا عبر موقعنا الجنينة الاخباري سوف نذكر لكم عبارات تهنئة بسبب هذا اليوم العظيم في مملكتنا العربية السعودية وسنقدمها لكم باللغتين العربية والانجليزية.

كلام عن اليوم الوطني 92

وبعد المرور على كلمة مختصرة تدل على اليوم الوطني 92 حيث يمكننا الفرح والفخر بمملكتنا فيجب أن نتحدث عن هذا اليوم العظيم ونقول : يا أيها اليوم الجميل الذي جمع أيامنا حوله مثلما يتم تجميع الفرحة في وجوه الأطفال الأبرياء في ليلة العيد في مملكتنا العربية السعودية ، ونتحدث ونقول بكل فخر عن مملكتنا ووطننا : يا أيّها اليوم الوطني العزيز يا ايها اليوم الذي أدخلت البشاشة والابتسامة إلى نفوسنا وقلوبنا ووجوهنا ، حيث يعتبر هذا اليوم هو بمثابة العرس الجماهيري بالنسبة إلينا وبمثابة الابتسامة التي دخلت قلوبنا ، إننا نعتبر هذا اليوم وكأنّه مماثلا ليوم العرس الخاص بنا ، وكيف لنا ألا نفرح بهذا اليوم وهذا العيد حيث يعتبر هذا اليوم الذي جمع قلب الصغير والكبير على شيء واحد ، فحياتنا اليوم يملؤها الأمان والاستقرار بفضل ونعمة من الله العظيم.

عبارات عن اليوم الوطني 92 بالإنجليزي والترجملة باللغة العربية

حيث سنقدم لكم عبارات ممكن ان تكون من أجمل العبارات التي يمكن الحديث عنها في اليوم الوطني مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية وهما عبارة عن ما يلي:

My dear country, who God made you a precious pearl that must be preserved on this happy occasion, I dedicate to you the kindest and sweetest words and the sweetest and most beautiful wishes that you will always be well, untainted by corruption, and no one will be superior to you.

  • الترجمة: وطني العزيز يا من جعلك الله لؤلؤة نفيسة لا بد من المحافظة عليها بهذه المناسبة السعيدة أهدي إليك أرق الكلمات وأعذبها وأحلى الأمنيات وأجملها بأن تكون بخير دائمًا لا يشوبك فساد ولا يعلو عليك أحد.

You are dear to me, the homeland that we all gathered under your dome, young or old
Dear homeland, who rise the ladder of happiness and glory in your power
Dear to me, O homeland, close to the soul and heart, and who dwells in our souls forever, I dedicate this greeting to you.

  • الترجمة: غالي علي أيها الوطن الذي اجتمعنا كلنا تحت قبتك صغارًا كنا أم كبارًا غالي علي أيها الوطن يا من نرتقي سلم السعادة والمجد في عنفوانك غالي علي أيها الوطن يا قريبًا من الروح والفؤاد ويا من تسكن ثنايا روحنا إلى الأبد أهدي لك هذه التحية.

On this National Day, I cannot help but fill my soul with joys and words, and for this homeland to be for me a sincere hand that raised me whenever life weakened and lost in my eyes. I love you, dear homeland. Nothing is more beautiful than spending my life among your arms.

  • الترجمة: في عيد الوطن هذا لا يسعني إلا أن تمتلئ روحي بالأفراح والكلمات وأن يكون هذا الوطن لي بمثابة اليد الصادقة التي تربت لي كلما ضعفت وهانت في عيني الحياة، أنا أحبك أيها الوطن العزيز لا شيء أجمل من أن أقضي عمري بين حناياك.

This day is a national holiday celebrated by the honorable everywhere, and they pray to God, the Blessed and Exalted, that the Kingdom of Saudi Arabia remain an impenetrable fortress in the face of enemies and that its princes and masters reconcile for the good of the country and the servants.

  • الترجمة: إنّ هذا اليوم هو عيد وطني يحتفل به الشرفاء في كل مكان ويدعون الله تبارك وتعالى أن تبقى المملكة العربية السعودية حصنًا منيعًا في وجوه الأعداء وأن يوفق أمراءها وساداتها لما فيه خير البلاد والعباد.

أجمل العبارات عن اليوم الوطني

أجمل العبارات عن اليوم الوطني
  • حيث يعتبر هذا اليوم العظيم الذي يتوجب على كل مواطن في المملكة العربية السعودية أن يقف رافعًا رأسه شامخًا في علياء هذه الدنيا ويجب ان يكون فخورا بأرض الحضارة الأولى ومهد الشريعة الإسلامية.
  • وطني العزيز يا مَن عشقته وكان لي بمثابة الأب الرؤوم الذي يحنو علي بالعطف والحنان، يا مَن كان لي روحًا نابضة في قلبي وصدري وفؤادي.
  • المملكة العربية السعودية منك تبدأ أحلامنا كلها ومنك تنبع آية الفرح والجمال على هذه الأرض، يا أيتها الأرض التي سقيتنا من الجمال حتى صرنا زهورًا عبقة في كل مكان.
  • يا عزّي ويا أهلي أيتها المملكة العظيمة، يا مَن كنت الكلمة الأولى التي استقينا الفرح منها، دام عزّك ودامت الأفراح في عليائك وأسأل الله أن يعيننا على حمايتك.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا الذي كان بعنوان عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 92 حيث وقد ذكرنا لكم كلام عن اليوم الوطني 92 وعبارات عن اليوم الوطني 92 بالإنجليزي والترجملة باللغة العربية وارفقنا لكم أجمل العبارات عن اليوم الوطني.