صور جميل الكساندر ترميوتس، والذي انتشر خبر خطوبته على ابنة الملك الأردني عبدلله الثاني على العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان جميل الكساندر يبدو من اسمه رجل أجنبي و يحمل جنسية أحنبية ، فمن هو جميل الكساندر و ما هي أهم المعلومات عنه ، هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

من هو جميل الكساندر ترميوتس

جميل ألكساندر ترميوتس هو خطيب الأميرة إيمان بنت العبدالله الثاني ،حيث أعلن عن خطوبتها خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي ،و أعلن الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، خطوبة ابنتهما رسميا على السيد جميل ألكسندر ترموتس ، متمنين لهما حياة مليئة بالسعادة والرضا ، وقد جرت الخطوبة أمس الثلاثاء ، بحضور عدد من أفراد العائلة السيد جميل الكسندر والأميرة إيمان.

ما هي اصول جميل الكساندر ترميوتس

و تم كشف أن خطيب الأميرة ابنة الملك عبد الله الثاني السيد جميل ألكسندر ترميتوس من مواليد مدينة كاراكاس بفنزويلا عام 1994 وهو من أصل يوناني و حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في الوقت الحاضر في مجال الخدمات المالية بأمريكا.

اقرأ أيضاً : حساب الاميرة ايمان بنت عبدالله فيس بوك

من هي زوجة جميل الكساندر ترميوتس

إن ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن حسين الهاشمي ، إيمان هي خطيبة جميل الكساندر و هي تحمل الجنسية الأردنية ومن مواليد في السابع والعشرين من أيلول (سبتمبر) 1996 م ، في مدينة عمان العاصمة ، وعمرها 26 عامًا و تكون والدتها الملكة رانيا العبدالله و هي الابنة الأولى لأسرتها والثانية بعد الابن الأكبر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، وانتهت إيمان تعليمها الثانوي بحصولها على شهادة امتياز في العلاقات الدولية وشهادة امتياز أخرى في الرياضة.

خطوبة جميل الكساندر ترميوتس على ابنة عبد الله الثاني ملك الأردن

أعلن الديوان الملكي الأردني خبر خطوبة ابنة الملك عبد الله الثاني الأميرة إيمان و جاء ذلك بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأمير هاشم بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني ، وتمت الخطوبة للسيد جميل ألكسنادر ترميوتس ، وقد قدم لهم جلالة الملك وعائلته التهاني والتبريكات ، متمنياً لهم حياة مليئة بالسعادة والرضا.

و ذكرت مصادر صحفية في الأردن أن خطيب الأميرة إيمان هو السيد جميل ألكسنادر ترموتيس المولود في فنزويلا ،وهو من أصل يوناني وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في القطاع المصرفي في نيويورك.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تناولنا فيه صور جميل الكساندر ترميوتس ، كما تعرفنا الى من هو جميل الكساندر ترميوتس وما هي اصوله و من تكون خطيبته و تفاصيل خطوبته على ابنة الملك الأردني.