من خلال موقع الجنينة سنبين لكم شروط برنامج مساكن من دار تمليكك 1444 ، حيث يعد برنامج مساكن من أهم برامج حلول التمويل العقاري التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين ، و تحديداً موظفي القطاع الحكومي الذين قد يتم تحويلهم إلى المعاش دون إيجاد أي فرصة لامتلاك المنزل الذي يعيشون فيه أو يمتلكون قطعة منه الأرض للاستفادة منها كمسكن دائم له ولأفراد أسرته .

شركة دار التمليك

  1. وقد قدمت الشركة منذ تأسيسها المساعدات التمويلية لأكثر من 70000 أسرة ، حيث تمكنت هذه الأسر من تملك المنازل التي كانت تحلم بها، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول التمويلية السكنية، التي تم تصميمها بما يتناسب مع احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.
  2. دار التمليك هي إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تقديم الحلول التمويلية السكنية في المملكة العربية السعودية.
  3. كما و يرجع تاريخ تأسيس شركة دار التمليك إلى عام 2008م.
  4. كما تهدف الشركة إلى تسهيل إجراءات تملّك العقارات على الأفراد ، و ذلك من خلال مساعدتهم من قبل فريقٍ متخصصٍ من الإداريين وموظفي المبيعات ، الذين يملكون خبرةً ومهارةً في تقديم منتجاتٍ عالية الجودة ، ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  5. و أيضاً تمارس الشركة نشاطاتها في العديد من المدن مثل الرياض وجدة والدمام، بالإضافة إلى أكثر من 15 موقعًا ، بهدف تقديم الخدمات لمعظم السكان.
  6. كما و تهدف الشركة إلى تقديم المساعدة للأفراد في المملكة كي يتمكنوا من امتلاك منازل أحلامهم.

شروط برنامج الإسكان من دار تمليك

و نظراً للأعداد الكبيرة التي تطلب الدعم من هذا البرنامج ، وضعت دار تمليك الكثير من الشروط التي تسهل عملية اختيار الكفاءات من الخدمات المقدمة، ومن أهمها:

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم شروط برنامج مساكن من دار تمليكك 1444 ، كما ذكرنا لكم بعض التفاصيل حول شركة دار التمليك.