شاهد فيديو وادي رم يتصدر تويتر الأردن ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالمقطع الملتقط تم تصويره في منطقة وادي رم السياحية الواقعة جنوب الأردن ، مما أثار جدلاً واسعاً في كافة الأردن و الوطن العربي ، و كمن خلال موقع الجنينة سنعرض لكم شاهد فيديو وادي رم يتصدر تويتر الأردن.

شاهد فيديو وادي رم يتصدر تويتر الأردن

أثار مقطع الملتقط تم تصويره في منطقة وادي رم السياحية الواقعة جنوب الأردن الكثير من الجدل في الشارع الأردني و الوطن العربي ، و بحسب رواد التواصل الاجتماعي أن مقطع الفيديو يظهر  رجلاً وسيدة يمارسان الفاحشة داخل إحدى الخيام المنتشرة في المنطقة ، كما أن هذه الخيام ضفافة و تستخدم للمبيت فيها .

و منذ انتشار هذا الفيديو في وادي رم  عبر منصات التواصل الاجتماعي ، أصبح ترند و أكثر رواجاً في الوطن العربي ، و تناقل بين المواطنين الأردنيين بشكل سريع ، و أيضاً أثار غضب عارم وسط الشارع الأردني ، كما و طالب عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي بمنع تداول هذا الفيديو غير الأخلاقي ،  كما أنهم أكدوا على ضرورة تدخل السلطات من أجل وقف هذه المهزلة والممارسات المثيرة للاشمئزاز.

كما و يتضمن هذا الفيديو على مشاهد و مقاطع قوية و صريحة بين شاب و فتاة ، و هذا الذي يحدث داخل إحدى الخيام الشفافة ، و على الرغم من أن هذه المناطق مراقبة بالكاميرات ، كما و وجود الرقابة من القوى الأمنية إلا أن التصوير تم بكل حرية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم شاهد فيديو وادي رم يتصدر تويتر الأردن ، أثار مقطع الملتقط تم تصويره في منطقة وادي رم السياحية الواقعة جنوب الأردن الكثير من الجدل في الشارع الأردني و الوطن العربي ، و بحسب رواد التواصل الاجتماعي أن مقطع الفيديو يظهر  رجلاً وسيدة يمارسان الفاحشة داخل إحدى الخيام المنتشرة في المنطقة ، كما أن هذه الخيام ضفافة و تستخدم للمبيت فيها .