سبب وفاة حيدر عبد الرزاق اللاعب العراقي الدولي السابق بالضرب ، في الساعات الماضية من صباح اليوم وجدنا خبر حزين في دولة العراق بوفاة اللاعب السابق لكرة القدم حيدر عبد الرزاق اثر اصابة تعرض لها من مجهولين ، ومن خلال مقالنا الاخباري نوضح لكم التفاصيل الكاملة حول خبر وفاة حيدر عبد الرزاق بالضرب .

سبب وفاة حيدر عبد الرزاق

حيث نشرت الصحف العراقية صباح اليوم الخبر الحزين بوفاة حيدر عبد الرزاق اللاعب الذي له جمهور كبير في الوسط الرياضي العراقي ، حيث تعرض حيدر عبد الرزاق الى اصابات كثيرة وخطيرة بعد ان تعرض للهجوم من اشخاص مجهولين الهوية في الايام الماضية ونقل اثرها الى المشفى لعلاجه ، ولم يستطع ان يتحمل الام الاصابة حتى توفي حيدر عبد الرزاق .

وفاة اللاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق بعد الاعتداء عليه

وعم الحزن على الوسط الرياضي في دولة العراق بعد سماع خبر وفاة اللاعب المعتزل سابقاً حيدر عبد الرزاق بسبب تعرضه للاعتداء قبل ايام من اشخاص لم يتم الكشف عن هويتهم بعد ، وفي موقعنا نقدم التعازي للشعب العراقي وندعو له بالرحمه والصبر لأهل المرحوم حيدر عبد الرزاق .

وفاة اللاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق

وقال مصدر أمني في بيان صحفي: “استمعت الشرطة إلى تصريح اللاعب في قضية لاعب المنتخب العراقي السابق ولاعب النادي الطلابي حيدر عبد الرزاق الذي تعرض للضرب المبرح على يد مجهولين” ، والجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا كان قد فاز سابقًا بكأس آسيا عام 2007 ، واحتل المركز الرابع مع العراق في أولمبياد أثينا ، ومثل عددًا من الأندية أبرزها الطلابة والزولة.

من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا

  • حيدر عبد الرزاق حسن من مواليد 9 حزيران 1982 – وتوفي اليوم 5 حزيران 2023
  • هوا لاعب كرة قدم من اصول عراقية ولعب مع منتخب العراقي لكرة القدم
  • استطاع ان يتتوج مع المنتخب العرقي في كأس آسيا 2007.

وزار وزير الرياضة العراق عدنان درجال حيدر عبد الرزاق قبل وفاته.

حيث تحدث الدكتور حيدر سلمان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا “قبل ساعات وفاة مدافع المنتخب العراقي السابق حيدر عبد الرزاق ضمن الفريق العراقي الحاصل على كأس آسيا 2007. المجني علي تعرض لاعتداء قبل ايام من قبل اشخاص مجهولين دخل على اثر هذا الاعتداء الى مستشفى الجملة العصبية في بغداد وقد زاره الكابتن عدنان درجال وكان في تحسن ” .

كم عمر حيدر عبد الرزاق

اللاعب حيدر عبد الرزاق لاعب كرة قدم عراقي معروف أظهر مستويات ممتازة في مختلف المسابقات التي شارك فيها سواء كانت محلية أو عربية أو عابرة للقارات ، ولد في 9 يونيو 1982 ، 39 عاما هذا العام.

الأنيق ينعى اللاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق

نعت الإدارة المؤقتة للنادي الطلابي وجماهيرها وفاة لاعب النادي الطلابي السابق حيدر عبد الرزاق الذي لقي مصرعه اليوم الأحد إثر هجوم وقع في بغداد قبل أيام قليلة.