الامير حمزة ، حبس الامير حمزه ، انتشر خبر في الساعات الماضية عن وجود مشاكل في القصر الملكي الاردني حيث تناقلت الصحف بوجود خبر حبس الامير حمزة ووضعه تحت الرقابه من قبل الملك عبدالله ، وفي مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل المهمة عن وضع الامير عبدالله تحت الاقامة الجبرية .

الأمير حمزة تحت الإقامة الجبرية بأمر الملك عبدالله

حيث اعلن الملك الاردني عبد الله الثاني بن الحسين الهاشمي بمرسوم ملكي بوضع الامير الاردني حمزة بن الحسين تحت الاقامة الجبرية في الوقت الحالي ، وان يتم تقيم كافة الاتصالات عليه وايضاً الامور الاخرى مثل الشراء والحركه وذالك لمراقبته بشكل جيد بعد المشاكل الاخيره التي صدرت منه ؟

من هو الامير حمزة

حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله (مواليد 29 مارس 1980) أمير أردني ، وهو الابن الثاني للملك حسين ، الابن الأكبر لأربع زوجات الملكة نور حسين ، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. تولى العرش من 7 فبراير 1999 حتى 28 نوفمبر 2004. وهو أيضا ضابط سابق في الجيش الأردني. ذكرت الملكة نور في سيرتها الذاتية أنها سميت هي والملك حسين حمزة على اسم حمزة بن عبد المطلب.

اعتقال الامير حمزه في الاردن

حيث في الاعوام الماضية سمعنا وجود مشاكل كثيره بين الامير حمزة والملك عبدالله في خلافات لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي ، حيث في عام 2023 تم الاعلان عن اعتقال الامير الاردني حمزة برفقة الكثير من الاشخاص بتهمة التأمر على الملك والتخطيط للانقلاب على الدولة والملك .

الامير حمزة يتخلى عن لقبه .

في 3 أبريل 2023 ، في رسالة نشرها على حسابه الشخصي على تويتر ، أسقط لقب “برنس” بسبب عدم التوافق بين معتقداته وثباته مع الاتجاهات والأساليب الرسمية الحديثة. آلية.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول الأمير حمزة تحت الإقامة الجبرية بأمر الملك عبدالله .