سبب وفاة الشيخ الداعية علي بن سعيد بن بدر الرواس ، في الساعات الماضية اعلنت سلطنة عمان عن خبر حزين على البلاد بوفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس صباح اليوم ، حيث تناقلت الصحف المحلية هذا الخبر ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول وفاة الداعية بوفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس .

سبب وفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس

وفي مواقع التواصل الاجتماعي انتشر خبر وفاة الداعية علي بن سعيد بن بدر الرواس كالبرق حيث تصدر الترند ، وبان الحزن الكبير على المغردين وكان الكثير من الدعاء له بالرحمه ، ومما نقلت الصحف العمانية بأن الشيخ علي الرواس كان يعاني من مرض مزمن في السنوات الماضية ، ولم يتم الافصاح عنه للصحف حيث ننتظر تقرير وزارة الصحه العمانية من اجل معرفة اسباب وفاة الشيخ علي الرواس .

تفاصيل وفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس

ولما نشرته الصحافة العمانية صباح اليوم بأن الشيخ علي بن سعيد الرواس تعرض لوعة صحية في الايام الماضية وتم نقله للمشفى من اجل التلقي للعلاج الى حين اعلان وفاته صباح اليوم الثلاثاء 31/ 5 / 2023 ، حيث عم الحزن على فقدان احد الدعاه المؤثرين في سلطنة عمان الشيخ علي الرواس .

عمر الرواس يعلن وفاة عمه الشيخ علي الرواس

حيث نشر عمر الرواس تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينعي بها عمه الداعية علي الرواس ، والتي جائت كالتالي :

  • (( يا أَيتها النفسُ المُطمَئِنة ارجِعِي إِلى ربكِ رَاضيَة مَرضِية فادْخلي فِي عِبادي وَادْخُلي جَنتي ))
  • *إنا لله وإنا إليه راجعون*
  • عمي الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس في ذمة الله
  • الله يرحمه ويغفر له ويثبته بالقول الثابت ويدخله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء

مجلس الدولة ينعي الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس

ينعى مجلس دولة سلطنة عمان وفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس ، عضو مجلس الأمن السابق ، فيما كتب مجلس   “إيمانا بالله وحكمه وقدره تلقينا خبر وفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس رحمه الله وسلم وألهم أهله الصبر والسلوان .

من هو الشيخ علي بن سعيد الرواس

الشيخ علي بن سعيد الرواس من الشخصيات الدينية البارزة في المجتمع العماني وأحد العاملين في هذا المجال. ولد الشيخ علي بن سعيد في مدينة مسقط بسلطنة عمان حيث نشأ منذ أن كان طفلاً ، وبعد أن أنهى دراسته الإعدادية التحق بإحدى الجامعات المحلية في الدولة ، وبعد التخرج عمل في مختلف الجهات الحكومية وتشمل الإنجازات المشاركة في إنشاء وتطوير منظمات العمل البلدي.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول