سبب وفاة الدكتور اسامة الغنام رائد جراحة المخ والأعصاب، انتشر في يوم الجمعة الرابع عشر من شهر أكتوبر خبر وفاة الدكتور اسامة الغنام رائد جراحة المخ والأعصاب، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو سبب وفاة الدكتور اسامة الغنام رائد جراحة المخ والأعصاب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من هو اسامة الغنام ويكيبيديا و إنجازات أسامة الغنام.

سبب وفاة الدكتور اسامة الغنام رائد جراحة المخ والأعصاب

جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود لقد قامت بنعي الدكتور أسامة الغنام أستاذ جراحة المخ والأعصاب في كلية طب الأزهر والأزهر بالقاهرة ورئيس الكلية السابق.

وفي بيان تم نشره اليوم الجمعة الرابع عشر من شهر أكتوبر ذكر إن جامعة الأزهر برئاسة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة ورؤساء الكليات ونواب رؤساء الكليات والأمين العام للجامعة، يقومون بتقديم المواساة و التعازي لعائلة كلية الأزهر الطبية للبنين بالقاهرة برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط عميد الكلية والدكتور خيري عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمد عبد العزيز نائب رئيس الجامعة، والراحل كان له بحوث و دراسات عالمية تم نشرها في مجلات للعالم الراحل الدكتور أسامة الغنام أستاذ جراحة المخ والأعصاب في كلية طب البنين في جامعة الازهر التي تقع بالقاهرة وعميد الكلية السابق بالكلية المرحوم الدكتور أسامة الغنام.

وقام باضافة: نسأل الله تعالى أن يرحمه وأن يسكنه في جناته الواسعة مع الأنبياء والصالحين والشهداء والصالحين وأصحابهم الطيبين: إنا لله وإنا إليه. سوف نعود.”

من هو اسامة الغنام ويكيبيديا

يعد أسامة غنام هو دكتور جراحة المخ والاعصاب يحمل الجنسية المصرية، عرف على مستوى الوطن العربي ككل، وذلك بسبب مهارته بممارسةمهنته، قام بالعديد من الإنجازات على طول مسيرته المهنية التي سوف نقوم بذكرها لكم في الفقرة التالية.

إنجازات أسامة الغنام

الدكتور  أسامة الغنام يعد واحد من رواد جراحة المخ والأعصاب في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية ، ولديه خبرة طويلة في المجال هذا وقام باجراء ما يزيد 10000 جراحة أعصاب.

نال في عام 1977 م على الدكتوراه في جراحة المخ والأعصاب، وصار رئيسًا لقسم جراحة المخ والأعصاب في عام 2003 م بجامعة الأزهر عام 2002 ورئيسًا لجمعية “جراحي الأعصاب المصريين” عام 2003، احتل على رئاسة الجامعة، كما انه نال على درجة الدكتوراه من كلية الطب بجامعة الأزهر عام 2005.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو سبب وفاة الدكتور اسامة الغنام رائد جراحة المخ والأعصاب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من هو اسامة الغنام ويكيبيديا و إنجازات أسامة الغنام.