رابط نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني 2023 برقم الجلوس: بعد الانتهاء من امتحانات نهاية العام في بداية الشهر الجاري في جميع المحافظات ، قام آلاف الطلاب بزيارة بوابة التعليم الفني على الإنترنت للاطلاع على نتائج دور الشهادات الفنية 2023. وفي المحافظات توجد مدارس فنية (تجارية) والصناعية والزراعية والفندقية) ، تجري حاليا أعمال تصحيحية على مستوى المديرية تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادات الفنية ، وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال موقعنا الجنينة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وخلال الشهر الماضي ، تقدم طلاب السنة الثالثة الثانوية الفنية (تجاري ، زراعي ، صناعي ، فندقي) لامتحانات الدبلوم الفني ، وبلغ مجموع خوضهم للاختبارات 830753 طالبا في جميع التخصصات ، بالإضافة إلى نظام الأرقام ولجنة المراقبة لامتحانات الدبلوم الفني 25 ، كان هناك 23 لجنة إدارية على مستوى الجمهورية لامتحانات الدبلوم الفني ، ويخوض الطلاب الاختبارات في 3080 لجنة امتحانات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني 2023 برقم الجلوس

وفيما يلي طرق الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الأولى 2023 لطلبة الصف الثالث الثانوي الفني باستخدام موقع التعليم الفني بعد قبوله ، وهي كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى نتيجة الدبلوم الفني 2023 رابط بوابة التعليم الفني من هنا.
  • بعد ذلك يحدد الطالب نوع شهادته “صناعي ، زراعي ، تجاري ، فندقي”.
  • يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال المعلومات اللازمة.
  • يجب إدخال رقم مقعد الطالب.
  • ثم عليك الضغط على كلمة search.
  • إذن عليك أن تنتظر ظهور النتيجة أمامك على الشاشة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الدور الاول 2023

أكد محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن العمل التصحيحي يسير وفق الجدول الزمني في جميع الضوابط ، لمدة خمس وثلاث سنوات ، تمهيدا لإصدار نتائج الدرجات الفنية في جميع المجالات. وذكر أن نتائج الدرجات الفنية لعام 2023 ستصدر مطلع الشهر المقبل ، سيتم نشر النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني بمجرد قبولها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وفي ختام مقالنا تكون قد تعرفنا على رابط نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني 2023 برقم الجلوس ، وتعرفنا ايضا على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الدور الاول 2023.